لطالما كانت المغناطيسية الأنثوية موضوع العديد من المقالات والأفلام والبرامج التدريبية. لكنها ما زالت تقاوم التوصيف. إنه ليس شيئًا يجب قياسه ووضع علامات عليه. يجب الشعور به وإفرازه. لهذا سنقرب لكم الصورة لأشياء يمكن أن تقوم به المرأة ويحبها أي رجل.

عندما تصبح الجاذبية طبيعة ثانية للمرأة:

تتحكم المرأة الساحرة دائمًا في شكلها. هذا لا يعني أنك يجب أن تجبري نفسك على الابتسام طوال الوقت. هذا يعني أن تظلي ساحرة ومتألقة حتى عندما تكونين بمفردك. تذكري أن الأمر لا يقتصر فقط على المظهر الجيد للآخرين - إنه يتعلق بالاستمتاع بصحبتك الخاصة.

عندما تحب المرأة نفسها:

مهما فعلت ، فهي لا تدفع نفسها إلى حافة الإرهاق التام. لا فائدة من العمل حتى الموت من أجل النجاح في العمل أو إسعاد أحبائك - هذا الطريق لا يؤدي إلى أي مكان! من ناحية أخرى ، عندما تشعرين بالراحة والسلام مع العالم ، تكون لديك فرصة أفضل لتحقيق نفسك في المنزل والعمل. تأكدي دائمًا من تجديد "البطاريات" الداخلية لديك لتبقي مشعة وتجلبي الضوء إلى حياة الآخرين.

عندما تضع المرأة سلامتها الروحية فوق كل شيء:

إنها لا تهين العالم أبدًا ولا تعتبر مفاجآت الحياة الأقل إمتاعًا إهانة شخصية. لا شيء يمكن أن يكون أكثر غباءً من التفكير في أن القدر قد وصل إليك ليسقطك! يتلقى كل شخص في العالم جرعته اليومية من الأسباب للشعور بالشفقة على ذاته. الأمر متروك لنا فيما إذا كنا سنستفيد بشكل كامل من كل فرصة كهذه أو نحافظ على أعصابنا من خلال البقاء دون قلق.

عندما تعرف المرأة كيف تقبل المجاملات:

المرأة الأنيقة دائمًا ما تكون في مركز الاهتمام. إنها تعرف كيف تتقبل المجاملات والإعجاب بالنظرات. إنها لا تبتعد عن الشعبية ولا تصاب بالعمى بها. إنها تعرف قيمتها. عندما يمتدح أحد الزملاء شكلها ، لا ترد بقول "هيا ، هذه البلوزة قديمة حقًا!" إنها ببساطة تعتبره أمرًا مفروغًا منه ، وتشكره في المقابل.

عندما تكون المرأة متقبلة لجسدها:

إذا كنت لا تزالين تعتقدين أن المرأة الجميلة يجب أن تمتلك خصرًا ضيقا ، فقد حان الوقت للضحك على هذه الصورة النمطية ونسيانها! هناك الكثير من الأمثلة عن كيف يمكن أن تكون السيدات الناعمات ، اللطيفات ، والسمينات جميلات. لتبدو جذابة ، لا تحتاج مثل هذه المرأة إلى ارتداء الجينز الضيق أو الفساتين ذات الحجم الصغير جدًا. بل يجب أن تكون ملابسها منسجمة مع جسدها. 

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع