عندما نحب شخصًا ما ، فإننا نحترمه ونعجب به على طبيعته. لذلك ، إذا  كان الشخص مهتما بك ويريد قضاء بقية عمره معك ، فسيحاول عدم القيام بأشياء معينة قد تؤذيك. إذا كنت قلقة أيضًا من أن الشخص الذي انت معه الآن في علاقة ولا تعتقدين أن علاقتك به لها مستقبل ، فهناك بعض العلامات التي يجب عليك الانتباه إليها. لذا كيف تعرفين ما إذا كان الرجل الخاص بك جادًا في العلاقة أم لا؟ إليك بعض الأشياء التي لن يفعلها أبدًا إذا كان لديه نية حقيقية للذهاب معك بعيداً :

1. لا يخطط معك أبدًا. تشعرين أنك الشخص الوحيد الذي يبذل كل الجهود في العلاقة. إذا كانت المواعيد لا تسير كما هو مخطط لها أبدًا وتشعرين بأنك تضغطين عليه باستمرار للالتقاء ، فهناك بالتأكيد مشكلة.

2. عندما لا يرى الرجل المستقبل معك ، فلن يعرّفك على عائلته وأصدقائه. وعندما تسألين عن ذلك، سيحاول مراوغة السؤال أو الخروج بعذر قوي. 

3. لن يحاول فهمك أو التعرف عليك بشكل أفضل. مرت شهور ، لكنه لم يبد أي اهتمام بحياتك على الإطلاق. الرجل الذي يرغب بقضاء بقية حياته معك ويرى مستقبله معك سيكون لديه اهتمام كبير بالتعرف على كل جانب من جوانبك. 

4. لن يتواصل معك بشكل دائم أبدًا. إذا قرأ رسالتك ولم يرد ليوم أو يومين ، اتركي الرجل. نعم ، يمكن أن يكون الناس مشغولين ولكن يوم أو يومين يعتبر وقتاً كثيراً للرد على شخص نهتم به حقًا. عندما تحب شخصًا ما ، تجد عذرًا للتحدث معه ، وليس جعله يشعر بأنه لا قيمة له. 

5. لن يتحدث عن المستقبل. الحديث عن المستقبل ليس بالأمر السهل ، خاصة عندما تكون غير متأكد من شعور شريكك. ومع ذلك ، فإن الرجل الذي يرغب في قضاء بقية حياته معك سوف تكون له الشجاعة للحديث عن المستقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع