الثقة جد مهمة بالنسبة للمرأة للمواصلة مع الرجل في العلاقة، لهذا من الضروري أن يعمل الرجل على كسبها. هناك العديد من الأمور التي يمكن أن يقوم بها الرجل لكي تعطيه المرأة الأمان وتثق به وتعتبره فارس أحلامها، سوف نستعرض عليكم خمسة منها في التفاصيل.

الخلافات والمشاكل

قد يبدو لك الأمر غريبا لكنه حقيقي، فحتى الخبراء يعتبرون المشاكل والخلافات مؤشرا على صحة العلاقة، فهي تقوي العلاقة وتزيد الحب بعد تجاوزها بالنجاح. المشاجرات والمشاكل والخلافات هي التي تعطي طعما ومذاقا حلوا للعلاقات العاطفية. عندما تتشاجران وتحلان مشاكلكما وتعودان لبعضكما البعض وكأن شيئا لم يكن فإن ذلك يعبر عن حب كبير من طرفك وهذا ما يزيد من ثقة المرأة بك أكثر.

حبها كما هي

عندما تحب المرأة كما هي دون أن تحاول أو أن تطلب منها التغير لإرضائك فهذا يجعلها تحبك وتثق بك أكثر وتعتبرك بالفعل مختلفا عن باقي الرجال الذين يحاولون تغيير المرأة وفقا لما يرضيهم، فهناك من يطلب من شريكته أن تفقد بعض الوزن أو ترتدي أسلوب ملابس معين أو تغير من تصرفاتها وفق ما يريد. تريد المرأة من الرجل أن يحبها كما هي دون أن يحاول تغيير أي شيء بها، ولو عثرت عليه فإنها ستثق به وتعطيه الأمان.

مشاركتها في كل شيء

لو كنت تحاول مشاركة شريكتك في مشاعرها وكل ما يتعلق بحياتها سواء الجوانب السيئة والجيدة وتوجد بجانبها دائما وتساعدها في اتخاذ القرارات والتطور والتحسن، ووجدت بأنك تريدها أن تكون فعلا شريكتك للأبد فإن ذلك سيسعدها كثيرا ويجعلها تثق بك.

عدم التصنع

تكره المرأة الرجل الذي يتصنع أو يحاول تصنع شخصية أخرى. تريد المرأة العيش مع رجل صادق في تصرفاته وأفعاله ويتصرف على طبيعته عندما يون معها، فذلك ما يجعلها تثق به بالفعل وتعطيه الأمان.

اعتماد المرأة عليه

النقطة الخامسة التي يمكن أن تساعد الرجل في كسب ثقة المرأة هو أن يكون ملجأ لها كلها تعرضت لمشكلة أو موقف صعب أو ضاقت عليها الدنيا، ولا بد أيضا أن يكون على قدر تلك المسؤولية ويقف بجانبها ويقدم لها الدعم المعنوي والنفسي الذي تحتاجه ويحسن من وضعها وحالتها النفسية.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع