أن يكون الرجل “جنتلمان” يعني أن يكون مهذبا وقويا، والتهذيب لا يتعلق بارتداء أفخم الثياب والعناية بمظهره الخارجي فقط، ولا يتعلق بتصرفه الجيد مع عائلته وأقاربه بل مع الجميع. ولكننا في هذا المقال سنستهدف بعض التصرفات التي تتعلق بالتعامل مع المرأة، والتي تجعل الرجل مهذبا في عينها.

عدم التلاعب بمشاعر المرأة

الرجل المهذب أو الجنتلمان هو الذي يرفض التلاعب بمشاعر المرأة لمصلحته الشخصية، فلا يجعلها تتعلق به في حال لم يكن متأكدا من أنه يحبها هو الآخر ويريد الدخول في علاقة معها. هو الرجل قوي بما فيه الكفاية لكي لا يكذب عليها ويواجهها ويعترف لها بأنه لا يحبها، وليس متأكدا من مشاعره تجاهها.

لا يتجسس عليها

الرجل المهذب الذي تعشقه المرأة هو الذي لا يتجسس عليها، لا يشك بها، والأكثر من كل هذا أنه يحترم خصوصياتها حتى لو دخل في علاقة معها. هو يعلم بأنه لا ينبغي إخفاء الكثير من الأمور عن بعضهما البعض، ولكنه يعي في نفس الوقت بأن هناك بعض الخصوصيات التي لا تُقال، والتي لا يجب أن يطلع عليها، مثل الاطلاع على رسائلها الخاصة وقائمة المتصلين لديها وغيرها.

لا يتوقف عن تشجيعها

الرجل المهذب هو الذي يقف بجانب شريكته ويشجعها حتى لو كان يعلم بأن حلمها مستحيل. يشجعها باستمرار ولا يحبطها ولا يحطمها.

لا يتجاهلها

الرجل المهذب الذي تفضله المرأة على الآخرين هو الذي لا يتجاهلها عندما تتحدث إليه، بل ينصت إليها ويستمع باهتمام، ويساعدها في حل مشاكلها ويقدم لها الاقتراحات والنصائح، ويركز على كلامها ويتجاوب معها كما يحب هو أن تتجاوب معه شريكته عندما يتحدث إليها.

يشعرها بالأمان

دائما ما تبحث المرأة عن الرجل الشهم والقوي الذي يشعرها بالأمن والأمان والطمأنينة والدفء، حيث يكون أول شخص تلجئ إليها عندما تمر من مشكلة أو أزمة، فهي تكون على ثقة بأنه لن يتخلى عنها وسوف يطمئنها ويحسن من وضعها.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع