لجذب المرأة التي تحبها نحوك، ليس عليك الضغط عليها  وإظهار مشاعرك بشكل متكرر لها فربما هذه الحيلة تأتي بنتيجة عكسية فتصبح عدوة لك بدلآ أن تكون حبيبة لك ، بينما ينبغي عليك إتباع أحدث التقنيات والتي أوصت بها دراسات في علم النفس الحديث.

 

1- أنت تظهر بثقة وقوة:

أنت تعرف من أنت ولا تتظاهر بأنك شخص آخر. المرأة عادة تنجذب للشخص الواثق من نفسه غير المكترث بما حوله. فتصبح أقوى عندما تركز على أكثر من مجرد امرأة أمامك.

 

٢- الإهتمام بمظهرك وتسريحة شعرك:

من أول الأشياء التي تجذب المرأة إليك هي مظهرك؛ فالإهتمام بالمظهر والملبس غير مقتصر على السيدات فقط. فأن تكون شخصآ مهتمآ بالموضة ويتبع أحدث صيحات تسريحة الشعر والأهم أن تناسب مظهرك شيئ يلفت إنتباه كل فتاة إليك. 

 

3- عقلية واقعية وشخصية جذابة:

 ألا تكون شخصآ ملحآ في طلبك ويعطيك الآخرين الإحترام والتقدير، تصبح لك شخصية مؤثرة في الآخرين وتسطيع أن تكسب ثقتهم بسهولة شديدة وخاصة من قبل الفتاة المعجب بها وتسطيع إستمالة قلبها.

 

 4- خفة الظل والمرح:

أن تكون ذات شخصية واقعية غير حالمة لا يعني ألاتكون شخص مرح محب للفكاهة بلعكس هذه الواقعية تعطيك حس الفكاهة في الأمور التي تقوم بها في حياتك اليومية ، لذلك تنجذب المرأة بنسبة أكبر للرجل المرح الذي يستطيع إضحاكها وجعلها تبتسم ويدخل البهجة والسرور عليها.

 

 ٥- ممارسة الرياضة: 

من أكثر الأشياء التي تجذب الفتاة نحو الرجل هي ممارسة الرياضة وان يمتلك جسدآ رشيقآ، خاليآ من العيوب. فالرياضة تساعدك على بناء العضلات والحفاظ على صحتك بجانب إنجذاب الفتيات لك.

التعليقات

العلمي هشام :
جيد ، شكراا جزيلا👍
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع