إذا كنت تريدين حقا أن يعجب بك رجلا ما فعليك ان تكوني ذكية في التعامل معه، فالرجل يستطيع تمييز المرأة التي تبذل جهدا في نيل إعجابه، لهذا ارتداء الملابس الأنيقة ورش أجمل عطر على جسمك وترتيب شعرك لن يكون كافياً، ومن هنا تأتي أهمية القيام بشيء فريد يجعلك تبرزين بين مجموعة الفتيات الأخريات اللاتي يحاولن لفت انتباهه. نقدم لك فيما يلي بعض التقنيات والنصائح لمغازلة الرجل الذي سيجد صعوبة في مقاومتك.

كوني غامضة

هذا يعني ببساطة أن تتركي الكثير من الأبواب مغلقة حتى يستمتع بفتحها واكتشاف المزيد عنك. قومي بالاتصال البصري معه من بعيد، ابتسمي في وجهه، واقلبي نظرك إلى مكان آخر، فذلك سيجعله يتساءل عما تفكرين فيه. الابتسامة تتيح له معرفة أنك معجبة به أو تحبينه، ونظراتك ستمنح الفرصة لاتخاذ الخطوة الأولى، ويسألك عن اسمك ويسألك إن كان مسموحا له التعرف عليك. هناك بعض الأشخاص الذين لن يحصلوا على نتيجة من هذه التقنية لأن صبرهم ينفذ بسرعة ويفضلون التقدم بسرعة للأمام.

أظهري نفسك أنك بحاجة للمساعدة

قد تتساءلين عن طريقة لمغازلة الرجل دون أن تبدين انتهازية أو استغلالية؛ يمكنك التظاهر بأنك بحاجة للمساعدة وتبدين عاجزة أوفي محنة. يحب الرجل أن يلعب دور البطن ويشعر بالمسؤولية، فهو لن يتردد في مساعدتك إن تركتِ له المجال لذلك، فذلك يعزز شعور الأنا بداخله. لو كنت تستطيعين اختلاق موقف يجعل الرجل حامياً لك فذلك سيحولك إلى امرأة صعبة المقاومة، فأنت هنا لا تجعلين نفسك عاجزة أو تكونين تحت رحمته وسيطرته، ولكنك فقط تسمحين له من أن يكون قريبا منك ويشاركك أو يكون له رأي في أمر تقومين به.

اجعليه غيورا قليلاً

تعلمي كيف تجعلين الرجل يشعر بالغيرة عليك، قومي بذلك من خلال السماح له بالاعتقاد بأن هناك مساحة كافية بينكما لتسمح لشخص آخر بالدخول في حياتك، هذا الأمر سيجعله يشعر بأن لديه منافسة صغيرة مع غيره، وإن كان يريدك حقا فإنه سيبادر باتخاذ الخطوة الأولى.

تواصلي معه

أرسلي له رسالة، اتصلي به من أجل التواصل. كثير من العلاقات تفشل رغم وجود مشاعر حقيقية لدى كلا الطرفين لأنهما لم يتعلما أبدا كيف يتواصلان وينقلا هذه المشاعر. لهذا تعملي كيف تغازليه عن طريق الرسائل.

استغلي أنوثتك

عندما تفشل كل الخطوات السابقة، فإنه لا يبقى لك إلا شخصيتك الأنثوية لتساعدك على هذه المهمة. الآن للخطوات التي ذكرناها في مقدمة المقال، استخدمي سحرك الفاتن، شعرك، عطرك، ملابسك، صوتك، وكل الأمور التي التي من شأنها لفت انتباهه وجذبه إليك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع