في العادة، يتصرف ركاب الطائرة بطريقة لائقة وجيدة، ولكن أحيانا يقوم بعض الركاب بتصرفات وسلوكيات غريبة لا يمكن تصديقها، لو أخبرت أحدهم بها فإنه قد يراها قصصاً مبالغا بها وقد لا يصدقها، إلا أنها حدثت بالفعل، وعاشها مضيفو الطيران. فيما يلي نستعرض عليكم خمسة تصرفات وسلوكيات غريبة قام بها مسافرون على متن الطائرة، وعاشتها مضيفة الطيران الإسبانية ماريا.

 1

حسب ماريا، فإن من أغرب ما رأته على متن الطائرة هو أن بعض الأشخاص قاموا بتعليق ملابسهم على مكيف الهواء حتى يقوموا بتجفيفها، مثل الجوارب والسراويل.

2

من التصرفات الغريبة والمزعجة حسب قول ماريا، والتي يشتكي منها طاقم الطائرة، أن بعض المسافرين لا يتفهمون نفاد بعض أنواع الطعام، فعندما لا يحصلون على ما طبقهم الذي اختاروه يبدئون في التذمر ولا يقدرون أن الأمر خارج عن نطاق الطاقم، وبأن الشركة هي التي تتحمل ذلك. تقول ماريا بأن التحدث مع الطاقم بلباقة وبشكل جيد يمكن أن يجعلهم يقدمون لك خيارا آخر مراعاةً لتفهمك.

3

حسب ماريا فإنهم يفاجئون عندما يجدون بأن بعض الركاب لا يجهزون بطاقة الصعود عند صعودهم للطائرة، وهذا ما قد يعطل سير الرحلة قليلا.

4

حسب ماريا، فإنها شهدت الكثير من المعارك والخلافات التي نشبت على متن الطائرة، حيث إن الغضب يتحول إلى عراك وتبادل للعنف في نهاية المطاف بين الركاب (بمن فيهم ركاب الدرجة الأولى)، خاصة عندما تكون الرحلة طويلة، فيضطر الطاقم للتدخل وحل المشكلة. أيضاً من الغرائب حسب ماريا أن هذه المعارك أحيانا تكون بين بعض الأزواج.

5

من أغرب وأسوأ التصرفات التي يقوم بها بعض ركاب الطائرة حسب شهادة ماريا، هو أن بعض الأمهات أو الآباء يقومون باستبدال حفاضات أطفالهم الصغار على الطاولة التي يتناولون عليها الطعام، وذلك على مرأى من يجلسون بجانبهم، وعندما يخبرونهم بأن هذا التصرف غير لائق وبأنهم يمكنهم تغيير الحفاضات بالحمام، فإنهم يستشيطون غضبا ويشعرون بالإهانة ويصرخون في وجه المضيفين.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع