هناك دائماً أشياء نحتاج لكي نخبر الناس عنها وهناك أشياء في المقابل يجب عدم البوح بها لأسباب تتعلق بالخصوصية والأمن الذاتي،  في هذا الموضوع سوف تتعرف على خمسة أسرار لا يجب عليك التحدث بها مع أي شخص حتى أقرب الناس لك :

 

1- أحقاد الماضي 

أحقاد الماضي طاقة سلبية تتعبك وتتعب الذي يستمع اليك لأنها عندما يستمع الناس اليك وأنت تتحدث عن الناس بـشكل سلبي الناس سيبدؤون ينفروا منك والأفضل من هذا ان تغير من هذه الوضعية الى الطاقة الايجابية والتحدث بشكل ايجابي.

2- أهدافك المستقبلية 

الأهداف المستقبلية هي بالتأكيد تحفزك انت ولكن الناس الاخرين يمكن أن يرونها ليست مهمة لأنها عندما تتكلم بها للأشخاص الاخرين يمكن أن يعطونك الاحباط ف بالتالي اهدافك التي تحفزك احتفظ بها لنفسك لان كثر الكلام للناس عن اهدافنا يفقدنا الحماس والطاقة لتحقيقها وإذا اردت ان تتكلم عنها انتظر حتى تحققها وستكون أجمل بالتأكيد.

3- الدخل والمال

دخلك في الشهر او في السنة أو كم لديك في البنك أو كم مدخر في بيتك مثل هذه الاشياء لا يوجد أي داعي لتخبر بها أصدقائك أو أي شخص تراه من الأفضل ابقائها لنفسك.

4- الأعمال الخيرية 

أعمال الخير يجب عليك أن لا تخبر بها حتى عائلتك للمحافظة على الأجر وكرامة الشخص الذي تبرعت أو تصدقت اِليه.

5- المشاكل والأسرار الأسرية 

خصوصيات الأسرة والبيت من الضروري ان تظل في مكانها في البيت وأكبر خطأ ممكن ان تعمله هو ان تتكلم بها حتى لأقرب صديق لك وإذا اردت ان تجد حلاً لها يمكنك ان تحكي بها للخبراء النفسيين ولكن من الأفضل أن تحلها بنفسك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع