تلعب الكلمات أو التواصل اللفظي دورا رئيسيا في إرضاء وإسعاد الشريك وإنجاح العلاقة ككل، فكل شخص منا يحتاج لسماع عبارات الحب والرومانسية من حبيبه فهي التي تبقي قلبه وتبقي العلاقة على قيد الحياة. غالبا ما تصاب العلاقات العاطفية بنوع من الملل والرتابة بعد مرور سنوات عليها، لهذا يأتي دور المرأة حينها من أجل تذكير الرجل بمدى حاجتك إليه لتحيي حبه لها من جديد، وذلك يمكن أن يتأتى من خلال استخدام بعض العبارات مثل التالي.

عبارات تدل على اهتمامك به

لا بد أن تُظهري للشريك بأنك مهتمة بما يقوله وبما يفعله وذلك عبر استخدام عبارات مثل “لقد فعلت ما قلتَه سابقا”، “لقد أعددت وجبتك المفضلة”، “لقد فعلت ما طلبت مني”. انتبهي لأدنى التفاصيل وعبري له عن اهتمامك به بشتى الطرق.

عبارات تدل على أنك تثقين به

تعتبر الثقة المتبادلة من أسس العلاقات الناجحة، لهذا احرصي على أن تخبريه بأنك تثقين فيما يقوله وفيما يفعله، ولا يوجد أفضل من مصارحته “أنا اثق بك”، أو عكس ذلك عبر إخباره بكل ما يجول في خاطرك وقلبك ومشاركته أسرارك وتفاصيل يومك على سبيل المثال.

عبارات توصل له شعور الحب

لا يوجد أفضل من عبارات الحب والرومانسية الصريحة لإيصال مشاعر الحب للشريك، فبين الفترة والأخرى أنت تحتاجين لتذكير شريكك بحبك إليه ولا ويجد أفضل من استخدام كلمات صريحة وبسيطة مثل “أحبك، أعشقك، أنت حياتي…”.

عبارات لاحتواء الشريك

شريكك يحتاج للإحساس بأنك تحتوينه وتتفهمينه خاصة عندما يمر بأوقات عصيبة ومشاكل في العمل مثلاً، قولي له على سبيل المثال “أنا أفهمك جيدا وأشعر بالحزن الذي يعتريك”، “أتفهم لم فعلت ذلك”.

عبارات إيجابية

يحتاج الرجل للشريكة التي تدعمه باستمرار عبر إلقاء العبارات التحفيزية والإيجابية على مسامعه، فهو يريد أن تكون جمهوره الأول، لذلك لا تترددي في دعمه مثل قول “أنت رائع وأنا فخورة بما تقوم به”، “لقد أعجبن حقا ما ترتديه اليوم”.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع