حتى تكون علاقتك العاطفية جيدة وخالية من المشاكل، فإنه يتوجب عليك أنت وشريكك الرجل القيام بأدواركما على أكمل وجه قصد إرضاء الشريك وإسعاده. هناك العديد من العبارات على سبيل المثال التي تعتبر غير مباحة للقول أمام الرجل، فالتفوه بها قد يتسبب في حدوث المشاكل والخلافات بينكما، لهذا يجب عليك الحذر والانتباه جيدا من قولها، نقدم لك خمسة منها في تفاصيل هذا المقال.

الانتقادات اللاذعة والنميمة

يكره معظم الرجال العيش مع امرأة تعيش في ظل الآخرين ولا تكف عن مقارنة حياتها بحياة الآخرين، وكذلك المرأة التي لا تتوقف عن الشماتة بسقطات الآخرين ونقل الأخبار والنميمة. لهذا تفادي واحذري من التفوه بعبارات النميمة والتشمت بأحزان الآخرين أمام شريكك فهذا قد يدفعه للتخلي عنك فوراً.

عبارات تدل على عدم ثقتك بنفسك

هناك فرق شاسع بين نفسية المرأة والرجل وطريقة نظر كل واحد منهما لنفسه. بشكل عام، يسيطر الخوف على الكثير من السيدات بسبب خوفهن من أنهن لا يمتلكن شكلا خارجيا وجسما جميلا يرضي الرجل، لهذا تجدهن غير واثقات من أنفسهن ويكررن بشكل مستمر عبارات مثل “أنا بدينة حقاً، أنا سيئة..” وهذا ما يؤدي لترسب هذه الفكرة في عقل الرجل.

عبارات الغرور والتكبر

هناك بعض النساء اللواتي يتباهين بجمالهن ويكررن بشكل مستمر بعض العبارات التي تشير إلى غرورهن، مثل القول أمام الشريك بأن جميع الرجال يتمنين الارتباط بها، وذلك ما يزعج الرجل كثيراً وقد يفتح المجال للخلافات.

عبارات السطو والتهكم

هناك مجموعة من العبارات المستهلكة فيها من التهكم والسطو الكثير، والتي تكررها بعض السيدات ولا تروق بأي طريقة من الطرق للرجل، فهو ينزعج عند سماعها مثل عبارة “المرأة تاج الرجل”. الرجل يبحث عن المرأة المميزة والمتألقة والذكية بعيداً عن التي تكرر بشكل مستمر مثل هذه العبارات.

عبارات كثرة الشكوى

حتى لو كانت هناك مشاكل تعانيان منها في علاقتكما، لا تقومي بتكرار عبارات الشكوى بشكل مستمر، فذلك يخلق جوا سلبيا ويشعر الرجل بالسوء. اتركي شريكك يركز جيدا في إيجاد حل لتلك المشاكل، فلا تنسي بأنه هو الآخر معني بها ولا يريد أن تبقى موجودةً بينكما.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع