تعتني كل امرأة بمظهرها الخارجي وجسمها وتحرص على أن يكون يبدو بمظهر جيد، فذلك يعزز ثقتها بنفسها كما يمكِّنها من جذب الرجل الذي تحبه ونيل إعجابه. أغلب السيدات يلجئن لتطبيق المكياج واتباع الحميات الغذائية وممارسة الرياضية من أجل الحصول على جسم مثالي وجيد، ولكن هناك بعض المواصفات التي تراها المرأة كعيب في جسدها، بينما الحقيقة  أنها تجعل إطلالتها أكثر إبهاراً. سوف نذكر لكم في التفاصيل خمسة من هذه الأمور.

الجسم الممتلئ

من أكثر العيوب التي تحاول المرأة التخلص منها عبر اتباع الحميات الغذائية القاسية وممارسة الرياضية، ولكن الرجل في حقيقة الأمر لا ينجذب للعضلات المنحوتة في المرأة لأنه يرى هذه الأخيرة مفتقرة للأنوثة، بل يفضل الانتفاخ الطبيعي، ولكن بشرط أن تبقى المرأة محافظة على رشاقتها.

ارتداء النظارات الطبية

ترى بعض السيدات بأن ارتدائهن لنظارة طبية يشوه جمالهن، وبالتالي فإنهن يلجئن للقيام بعملية جراحية أو ارتداء العدسات اللاصقة لتفادي ارتداء النظارة. ولكن في المقابل، هناك العديد من الرجال الذين يرون النظارة دليلا على ثقة المرأة بنفسها.

السيلوليت

السيلوليت هي مشكلة شائعة بين النساء، وهي حالة تتجمع فيها الدهون، وتراها المرأة من أكثر العيوب التي يمكن أن تعاني منها فتسعى جاهدة للتخلص منها. في الحقيقة، هناك فئة عريضة من الرجال يرون السيلوليت وعلامات التمدد أمرا مميزا وجذابا في المرأة.

الهالات السوداء

العلاقة لا تكمن في إعجاب الرجل وانجذابه للهالات السوداء والوجب الشاحب بشكل مباشر، بل في تفضيله للجمال الطبيعي بدلا من تطبيق الكثير من المكياج لإخفاء تلك الهالات. يحب الرجل أن يرى شريكته على طبيعتها دون قناع، فحتى لو كانت متعبة ويظهر وجهها شاحباً فإنه ينجذب إليها دائماً، والسبب هو حبه لها.
 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع