أثبتت التجارب والشواهد الاجتماعيّة أن المرأة تفوق الرجل في القدرة على التركيز في تفاصيل الأشياء، حيث أتثبت الدّراسات أن المرأة تستخدم الجانب الأيمن من الدّماغ أكثر من استخدامها للجانب الأيسر، عكس الرّجل ، وهذا الجانب هو المسؤول عن التركيز والعاطفة وعن الخيال والإبداع والذّوق والتّناسق.
هذه الدراسات وغيرها أوضحت بصورة علميّة دقيقة فروقات التفكير عند المرأة والتي قد يجهلها الكثير الرجل،
فيما يلي ستتعرف على 4 أمور تدور في بال معظم النساء استناذا على دراسة كندية :

المرأة تُفكر في جسدها دوما :

غالبية النساء لا يشعرن بالراحة اتجاه صورة أجسادهن. فكل مرأة يزعجها جزء معين من جسدها، ويختلف هذا الإنزعاج حسب كل امرأة، إلا أنه يوجد في الغالبية من النساء.

التخيلات الخاصة بها :

الدراسة أشارت لهذه النقطة وأوضحت بأنه وعلى الرغم من إنكار المرأة لهذا الأمر، لكن الحقيقة أن معظم النساء لهن تخيلات بخصوص علاقتها العاطفية والجنسية ايضا خاصة بهم كما الرجال. وهذا لا يعني بأن المرأة سيئة أو شيئا من هذا القبيل، الدراسة شددت على أن عملية التفكير هذه تأتي للنساء بشكل غريزي كما هو الحال بالنسبة للرجل.

أثناء تواجدها قرب الرجل تُفكر في اهتمامه :

المرأة بطبعها تبحت عن الإهتمام، ويميل تفكيرها طوال اليوم لذلك، الدراسة قالت أن المرأة حينما تتواجد قرب الرجل تبدأ تدور تساؤلات عديدة في دماغها حول اهتمامه بها، وعموما جل النساء يحبون الرجل الذي يهتم بهم

التفكير في جسم الرجل وشكله :

نظرة المرأة لجسم الرجل تختلف عن الرجل نفسه، أغلب النساء يُفكرن في الرجل ذا العضلات المفتولة والبنية الضخمة وغالبا ما يفضلنه عن غيره.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع