قد يجد البعض صعوبة بالغة في إيجاد شخص يصبح بمثابة شريك حياة مناسبة له، خاصة أولئك المنعزلون عن المجتمع. لهذا قام موعد فاميلي تشيت بنشر مجموعة من الأماكن التي تساعد المرأة على العثور على شريك حياتها المستقبلي بشكل طبيعي وجاءت كالآتي:

مكان العمل:

أكثر مكان مناسب للعرف على شخص جديد قد يكون شريك حياتك المستقبلي هو مكان عملك، فهناك تقضي أطول وقت ممكن معه وتراه في كل الأوقات وتتعرف عليه عن قرب وعلى خصاله وتصرفاته.

الأعمال التطوعية:

قد لا يكون شريك حياتك ينتظرك في مكان عملك، لكن قد يكون ضمن فريق عمل تطوعي. حاولي الانضمام لفريق تطوع لأنك ستجد فيه مجموعة مختلفة من الأشخاص، ومن يدري قد يكون شريك حياتك منهم.

الدراسة:

قد تتعرف على شريك حياتك في محيطك الجامعي الذي يتكون من العديد من الأصدقاء والأشخاص. وإذا تجاوزت المرحلة الجامعة ولم تجد الشخص المنشود، فحاول التسجيل بدورات تطوير المهارات أو تعليم اللغة فقد تجده هناك.

حضور الفعاليات:

حضور الفعالية بشتى أنواعها سواء كانت فنية، ثقافية، أدبية أو علمية قد يكون فرصة لتعرفك على شخص جديد له نفس اهتماماتك وميولاتك، وقد يصبح هذا الشخص شريك حياتك.

النادي:

قد يكون انضمامك لأحد النوادي أو المشاركة بإحدى الخدمات الترفيهية أو الرياضية فرصة للالتقاء بشريك حياتك المستقبلي والتعرف عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع