هناك أفلام مليئة بالرومنسية، بالعطاء و الحب المجنون الذي يدمر كل شيء يقف أمام طريقه، بعض هذه الأفلام إستطاعت أن تدخلنا لنعيش مع الأبطال لحظات مليئة بالحب و المشاعر الدافئة، وجعلت بعض المشاهد تترسخ، ودائما ما نضرب بها المثل، سنتعرف على بعض هذه اللافلام في هذا المقال.

01 – The Fault in Our Stars

إلتقىى هازيل جرايس وأوجستس واترز في مركز لعلاج السرطان، لتبدأ قصة حب غير تقليدية، في مواجهة العالم، ومواجهة كل العراقيل، بحس دعابة أوجستس، وروعة روح هازيل، فيلم يستحق المشاهدة

02 – Beyond Borders

تدور أحداث القصة في عام 1984م حيث تحيا سارة حياة هادئة في لندن مع زوجها الثري حتى يقتحم حياتها الطبيب وناشط الإغاثة الإنسانية الحنون لتتأثر به لاحقا وتقرر السفر إلى إفريقيا للمساهمة في الإغاثة لكل الدول التي تدور بها الحروب الأهلية، وهناك تلتقي مرة أخرى بـنيك، وتبدأ مشاعر كلٍّ منهما في النمو تجاه الآخر.

03 – Eternal Sunshine of the Spotless Mind

قامت زوجة جويل باريش بحذف ذكريات زوجها، ليصاب بأزمة عاطفية، ويقرر فعل نفس الشيء، لكن أثناء ذلك سيكتشف أنه لا زال يحبها، هل فات الأوان عن التراجع ؟

04 – Three Steps Above Heaven

تقع امرأة مميزة ناجحة في حب ورجل متهور ورغم الإختلافات يحاولان إنجاح العلاقة

05 – Killing Me Softly

تواجه امرأة عواقب مميتة وذلك بعد قرارها بالتخلي عن علاقتها مع صديقها لمتابعة مغامرة جنسية مثيرة مع متسلق الجبال الشهير الغامض.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع