لم يقتصر تأثير فيروس كورونا على المواطنين العاديين فقط بل شمل أيضاً شركات إنتاج الأفلام التي أجبرت على التوقف عن العمل لعدة أشهر، ولكن مع رفع القيود بشكل تدريجي، استأنفت بالفعل بعض شركات صناعة الأفلام عملها في الأيام القليلة الماضية، وهذا ما يعني بأننا سنكون على موعد مع 5 أفلام عالمية من المقرر أن تطلق العام المقبل، دعونا نتعرف عليها.

Avatar 2

فيلم أفاتار هو ثاني أكثر فيلم تحقيقا للإيرادات وهو فيلم خيال علمي من إخراج جيمس كاميرون. يبدو بأن تصوير الجزء الثاني من سلسلة الفيلم التي ستتكون من خمسة أجزاء قد تم استئنافه بالفعل في الأسبوع الجاري في نيوزيلندا. سيتم إصدار Avatar 2 في ديسمبر 2021 ولن تكون بحاجة لمشاهدة الجزء الأول حتى تفهم القصة حيث أنه سيكون جزءا مستقلا.

Jurassic World : Dominion

سلسلة الأفلام الشهيرة حول الديناصورات هي الأخرى سيتم استئناف تصوير الجزء السادس منها الشهر المقبل لتكون أول إنتاج كبير يتم استئنافه في بريطانيا. من المتوقع أن يعرض الفيلم في يونيو 2021.

فيلم توم هانكس الجديد

يقوم توم هانكس بالتجهيز لفيلم سيرة ذاتية يلعب فيه دور المغني إلفيس بريسلي، ومن المتوقع أن يتم استئناف التصوير في أستراليا قريباً. جدير بالذكر أنه تم إيقاف التصوير بسبب إصابة كل من توم هانكس وزوجته في وقت سابق بفيروس كورونا المستجد لكنهما تعافيا لاحقاً.

الفيلم لم يتم إطلاق أي اسم له لحد الان ولكن من المتوقع أن يعرض في نوفمبر من العام المقبل.

Mission Impossible 7

سلسلة “المهم المستحيلة” الشهيرة التي يعتبر توم كروز أيقونة لها هي الأخرى من المتوقع أن يتم استئناف تصوير الجزء السابع الجديد منها في سبتمبر في إيطاليا، والسبب هو أن عمليات التأجيل والإلغاء في إيطاليا لم تتوقف لحد الآن لهذا حسب المخرج سيتم البدء في تصوير المشاهد التي يجب أن تصور خارج إيطاليا.

من المرتقب أن يعرض الفيلم في دور السينما في نوفمبر 2021.

Batman

شوهد باتمان في مشاهد تمثيلية في مدينة غلاسكو الاسكتلندية في فبراير وهو يركب دراجته النارية الشهيرة، لهذا يبدو بأننا سنشهد فيلما جديد للبطل الخارق باتمان في أكتوبر من عام 2021.

التعليقات

يحي :
كيف يتم استلام الفلوس
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع