عندما نتحدث عن لفت انتباه الجنس الآخر وجذبه وإيقاعه في الحب فإننا نتحدث عن العديد من الحيل التي تقوم بها كل من السيدات والرجال على حد سواء. لا أحد ينكر الدور الكبير الذي تلعبه الكاريزما والحضور والطاقة والمظهر الخارجي في لفت انتباه المرأة، ولكن حتى لو كان الرجل يتمتع بكل هذه الأمور ويفتقر ل5 أمور أخرى فإنه قد يفشل في جذب المرأة التي يريدها إليه. هذه 5 أشياء يستعين بها الرجل لجذب المرأة التي يريدها دون التفوه بأي كلمة.

الاستعانة بلغة الجسد

تلعب لغة الجسد دورا مهما للتعبير عن الشخصية وعما يوجد بداخل عقل وقلب الشخص دون التفوه بأي كلمة. يمكن أن تعبر لغة الجسد عن مشاعر الشخص، سواء كانت مشاعر فرح أو حزن أو حيرة أو توتر أو غضب أو غيرها، وبالتالي يمكن أن يستغلها الرجل الذي لإظهار أنه شخص يتمتع بثقة عالية بالنفس، وبأنه يتمتع بشخصية مرحة وذكية ومحبوبة، وبجميع الصفات التي من شأنها أن تجذب وتلفت انتباه المرأة.

الاستعانة بلغة العيون

يقال بأن لغة العيون أبلغ من أي كلام، ومن هنا يأتي دورها الكبير في جذب المرأة لفت انتباهها دون النطق بأي كلمة. يمكن أن يفتن الرجل المرأة من خلال النظر إليها مباشرةً في عينيها. نظر الرجل مباشرة لعينيها يخضعها لثقته ولقوة شخصيته وذلك ما لا تستطيع المرأة مقاومته. وفي حال كان يريد الرجل أن يوضح للمرأة بأنه معجب بها أو يريدها فإنه من الممكن أن يسترق النظرات إليها.

الاستعانة بقوة الشخصية

من أبرز الصفات التي تبحث عنها المرأة في الرجل أن يتمتع بشخصية قيادية قوية ويكون واثقا من نفسه ومن قراراته، ويتحمل مسؤولية أقواله. لهذا لا يكتفي الرجل الذكي بالكلام لجذب المرأة، بل يحرص على تعزيز ثقته بنفسه وتقوية وتطوير شخصيته من أجل إحساس المرأة بالحب والرعاية والاهتمام والأمان والدفء.

الاستعانة بالإيجابية

لو كنت شخصا تتدفق منه المشاعر السلبية المُحبطة فلا تنتظر من أي امرأة التقرب منك. الرجل الذكي هو الرجل المتفائل والإيجابي الذي يستغل ذلك لجذب المرأة المنعزلة في قوقعتها إليه.

الاستعانة بالشكل الخارجي

لا يمكننا مدى انجذاب المرأة للشكل الخارجي والمظهر الحسن. لهذا لو كنت تريد أن تفتن المرأة دون التفوه بأي كلمة فاعتني بهندامك جيدا واحرص على أن تظهر بشكل أنيق.

لا يعني ذلك أن تتتبع آخر صيحات الموضة وتتمتع بجسم مفتول العضلات، بل يكفي أن يعكس مظهرك الخارجي شخصيتك، ولكن هذا لا يعني أيضاً في نفس الوقت أن تهمل الاعتناء بجسمك من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع