دائماً ما يبحث الرجل عن إطلالة مميزة تجذب الأنظار إليه خاصة تلك المستوحاة من الموديلات الحديثة التي تطلقها دور الأزياء في كل عام جديد، ولكن البعض يحرص على اختيار إطلالة تناسب عمره الحقيقي، لهذا سنخصص هذا الموضوع من أجل عرض بعض النصائح التي قد تفيدك للحصول على الإطلالة التي تناسب عمرك (من العشرينيات إلى ما بعد الأربعين) وتجعلك تبدو في مظهر أكثر أناقة.

الملابس الفضفاضة:

إذا كان عمرك في العشرينات وكنت تبحث عن مظهر أنيق يظهر عمرك الحقيقي فعليك الابتعاد عن الملابس الفضفاضة التي لا تظهر سنك الحقيقي، والجأ لارتداء الملابس التي تظهر قوامك حيث يمكنك اختيار القمصان المجسمة كون هذه المرحلة تتميز ببناء جسم رياضي.

لون الملابس:

لون الملابس يؤثر على مظهرك، فهناك الكثير من الرجال الذين يرتدون ألوان رسمية ذات لون بني أو رمادي على الأرجح لكن بعض التقارير الصادرة عن الموضة في عام 2019 رجحت بأن ألوان البدلات الباهتة تظلم عمرك بحيث تجعلك تبدو أكثر سناً من عمرك الحقيقي. يمكنك ارتداء ملابس ذات ألوان شبابية فاتحة مثل الكحلي أو الأسود الفاتح وليس الباهت.

قصة الشعر:

يهتم عامة الشباب بقصات شعرهم لأنها تعتبر شيء مهماً في انطباع الآخرين عن إطلالتهم ولا تقل أهمية عن نوعية الملابس التي يختارونها، لهذا قم باختيار قصة شعر ملائمة لنوعية ملابسك التي ترتديها ولطبيعة سنك الحقيقي وقوامك الحالي لكي تظهر في عمرك الحقيقي.

الحذاء:

الشباب في عمر العشرين يجب عليهم ارتداء ملابس تناسب أعمارهم وعلى الأغلب فالأحذية الرياضية الأنيقة تناسبهم أكثر، إذ أن اختيار حذاء خاطئ سيظهرك في عمر أكبر.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع