عندما تنتهي العلاقة ، ستشعرين بالوحدة والاكتئاب والقلق. وتعانين من أعراض الفراق وتتوقين إلى وجود تلك العلاقة في حياتك مرة أخرى. في مثل هذه الأوقات ، قد يكون الانفصال صعبًا. بالتأكيد ، لابد أنك حاولت نسيانه ونسيان العلاقة التي تجمعك به ، لكن قول ذلك أسهل من فعله.
عندما تشعرين أنك غير قادرة على المضي قدمًا على الرغم من العديد من المحاولات ، فإنك تقررين أنك تريدينه أن يعود . لذلك إذا لم تكوني قد تجاوزت بعد حسرة الفراق وتريدينه أن يفتقدك بجنون ويتوق لوجودك ، فاتبعي هذه النصائح البسيطة والفعالة واجعليه يعود إليك!

توقفي عن الحديث معه :

في حين أن هذا قد يبدو غريبًا ، لكن إيقاف كل الاتصالات معه يمكن أن يجعله في الواقع يريدك أكثر. ضعي حدًا للرسائل النصية ومشاركة الحالات والمكالمات العشوائية واقضِ بعض الوقت بعيدًا عنه للسماح له بتقدير وجودك ويفتقدك بجنون.

طوري نفسك :

لا تستطيعين تجاوز ألم الفراق ؟ هذا لا يعني أنك ستقضين يومك بأكمله في النوم والخمول! انهضي وارتدي أفضل ملابسك وكوني أفضل نسخة من نفسك. اعملي على معالجة أوجه القصور لديك وحسّني نقاط قوتك ولا تدع احتياجاتك وتطلعاتك تعود بك إلى الخلف بسبب الانفصال. 

استمتعي بحياتك :

ليس هناك ما هو أكثر جاذبية من امرأة تعرف كيف تستمتع بنفسها ولا تحتاج إلى رجل في حياتها ليجعلها تستمتع بها وتعتز بها. قابلي أصدقاءك ، شاهدي فيلمًا بمفردك ، اصطحبي نفسك إلى مطعم فاخر واستمتعي بعزوبيتك . وتأكدي من إبقائه على اطلاع دائم بحياتك المليئة بالأحداث لتجعليه يريدك مرة أخرى.

اجعليه يشعر بالغيرة :

اخرجي مع أصدقائك الذكور لتجعليه يشعر بالغيرة. تحدثي مع الرجال ، لكن افعلي ذلك بطريقة خفية دون أن تكوني مهملة. اجعليه يعلم أن هناك من ينافسه ومن المؤكد أنه سيعود إليك في أي وقت من الأوقات!

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع