قد تكون في الخارج مع الأصدقاء وترغب في الحصول على صورة لالتقاط هذه اللحظة ، تلتقط الصور! وبعد ذلك تدرك أنك بطريقة ما تبدو محرجًا وقلقًا وغريبًا في جميع اللقطات! المظهر المثالي للصور ليس سهلاً. أنت بحاجة إلى معرفة الزوايا الصحيحة وجعل الوضعيات الصحيحة تبدو جيدة في الصورة.
معظمنا على دراية بذلك الشعور عندما نرى أنفسنا في المرآة ولا يسعنا إلا الإعجاب بجمالنا ، ولكن عندما نلتقط صوراً لأنفسنا ، فإننا بطريقة ما لا نبدو بنفس الجمال. لذلك إذا كنت تريد أن تبدو جيدًا في كل صورة ، فاتبع هذه النصائح الأربعة الواردة أدناه:

1. كن على طبيعتك:

يميل معظمنا إلى الشعور بالتوتر عندما تشير عدسة الكاميرا إليه. لذلك لا تحاول التصنع وكن على طبيعتك بينما تلتقط صورة لنفسك. كن طبيعيًا ولا تتظاهر بأنك شخص آخر للحصول على صورة جيدة.

2. استمر في التحرك:

لا تقف في وضع واحد! بل استمر في التحرك للحصول على لقطات جميلة. العب بيديك أو قم بإمالة رأسك لتتجنب أن تبدو متوتراً ومحرجًا. 

3. العب بشعرك:

يكافح معظمنا حتى لا تبدو أيدينا في وضع غير ملائم أثناء التقاط الصور. لذا ، للحفاظ على يديك مشغولتين وعدم تركهما عالقتان في جانبك ، العب بشعرك للحصول على لقطات طبيعية وتبدو أيضًا براقة وجذابة.

4. لا تبتسم في كل الصور:

لدينا عادة وهي الابتسام بمجرد أن تشير الكاميرا نحونا. حاول أن تصنع المزيد من التعبيرات وتخلص من الابتسامة المبتذلة. يمكنك العبوس أو فتح فمك قليلاً لإعطاء ابتسامة ناعمة بدلاً من ابتسامة عريضة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع