قد كنتما صديقين لفترة طويلة ولا يسعك إلا أن تلاحظي تحولًا مفاجئًا في سلوك الرجل تجاهك . تشكين في أن هذا التحول يرجع إلى أنه ينجذب إليك سراً ، لكنك لست متأكدة . قد تكون محاولة قراءة عقل الرجل محبطة للغاية وصعبة ! قد تجدين صعوبة في محاولة معرفة نواياه ومشاعره.
لذلك لوضع حد لإحباطك ، لدينا 4 علامات للغة الجسد تحتاجين إلى البحث عنها في الرجل لمعرفة ما إذا كان ينجذب إليك ومعجب بك سراً.

يتواصل معك بالعين :

إذا قام الرجل بالاتصال معك لفترة طويلة بالعين ، فهذه علامة مؤكدة على أنه ينجذب إليك سراً . يحاول أن يلفت انتباهك لأنه يريدك أن تنظري إليه وتهتمين به . إنها طريقة الرجل الخجول لإعلامك بأنه يحبك.

يحمر وجهه ويشعر بالخجل :

الرجال ليسوا عادة هم من يخجلون . الرجل عادة ما يكون مشغولا للغاية في محاولة أن يبدو رجوليًا ، لكن إذا احمر وجه رجل من حولك ويميل إلى الشعور بالتوتر قليلاً ، فهذا لأنه ينجذب إليك ويخجل أمامك.

يصبح منزعجا عندما تتحدثين مع رفاق آخرين :

كلما كنت تتحدثين مع شباب آخرين ، يصبح فجأة منزعجا وغير مرتاح . يصبح غيورًا ولا يحب حقيقة أنك تولي اهتمامًا لأشخاص آخرين . لن يفعل الرجل ذلك إلا عندما يكون لديه مشاعر تجاهك وينجذب إليك سراً.

إنه دائمًا ما يصلح شعره عندما تكونين موجودة :

يدرك الرجال أيضًا أهمية مظهرهم ، تمامًا مثل الفتيات . عندما تعجبهم فتاة ويريدون إقناعها ، فإنهم يميلون إلى بذل جهود إضافية ليبدو في أفضل حالاتهم . لذلك إذا قام رجل بإصلاح وتسريح شعره عندما تكونين موجودة معه ، فهذه علامة واضحة على أنه منجذب إليك ويريد أن يبدو جذابًا قدر الإمكان. 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع