ستكون الحياة أقل إشكالية إذا كان لدينا ورقة غش تحتوي على إجابات تخبرنا بما يجب القيام به في المواقف الصعبة. لهذا نحن نعرف بعض الأسرار حول كيفية جعل علاقتك متناغمة وطويلة الأمد.

لا يمكنك أن تجعل أحدًا يحبك:

الناس ليسوا مجبرين على الحب بالمثل. لن تكون قادرًا على حب شخص ما في حبك إذا لم يعجبك ، أليس كذلك؟ نحن بحاجة إلى التعامل مع مشاعر وخيارات الآخرين باحترام. يمكنك تحسين نفسك وتصبح أفضل. ثم الشخص الذي تحاول كسب حبه سيقرر بنفسه ما إذا كنت تستحق مشاعره.

إذا كنت محبوبًا ، فستشعر بذلك:

كل شخص لديه على الأقل فكرة تقريبية عن كيفية ظهور الموقف الجيد تجاههم. ستلاحظ ذلك بالتأكيد إذا قام شخص ما بالتمييز بينك وبين الآخرين ، ويقضي الكثير من الوقت معك ، ويحترمك ، ويهتم بمشاعرك - بغض النظر عن كيفية حدوث ذلك.

يجب أن تحب نفسك من أجل أن تحب شخصًا آخر:

حب نفسك ليس أنانية أو وضع التاج على رأسك: إنه احترام لرغباتك ومشاعرك. هذا يعني أنك لن تخون نفسك أبدًا من أجل الملذات المشكوك فيها أو خدمة شخص غير مبالٍ بك. يتيح لك حب نفسك حفظ ماء الوجه والتصرف بكرامة في أي موقف.

إذا كنت تعرف كيف تحب نفسك ، فسوف تعامل الآخرين بالحب والاحترام ولن تجعل شريكك يفعل شيئًا ضد إرادته.

لا تبق متعلقا بشخص لم يعد يحبك:

هذا خطأ شائع. مهما بدا الأمر قاسياً ، لا أحد مجبر على حبك إلى الأبد ، بغض النظر عما إذا كنت قد أعطيتهم 3 أطفال أو أنشأت قصرًا مرصعًا بالماس. وإذا حدث أن هذه المشاعر مرت ، فكر في الأفضل: وضع حد للقصة القديمة وبدء قصة جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع