سواء كنت تعمل في المنزل أو في الخارج، فمن المنطقي تنظيم مساحة العمل الخاصة بك بطريقة تزيد من كفاءتك، يجب أن تأخذ بعض الأشياء في الاعتبار أثناء تنظيم مساحة العمل الخاصة بك لأنها ضرورية وستحتاجها لتحسين فعاليتك وتركيزك. لذا ، لكي تظل مركزًا أثناء العمل ولجعل حياتك أسهل ، فلدينا قائمة بأربعة أشياء لا غنى عنها على مكتبك الخاص والتي ستكون مفيدة للغاية في تحسين إنتاجيتك وكفاءتك.

1. الشواحن :

ألا تكره ذلك عندما تكون في منتصف مكالمة هاتفية مهمة وفجأة ينطفئ هاتفك؟ أو عندما تكون على وشك الانتهاء من مهمة ولكن الكمبيوتر المحمول يتوقف بسبب الشحن؟ لذا تجنب هذه المتاعب عن طريق إبقاء جميع أجهزة الشحن بالقرب من مكتبك الخاص وقم بتنظيم أسلاكها باستخدام منظم الأسلاك.

2. جدول الأعمال :

لا يساعدك جدول الاعمال في تنظيم الأحداث والمهام والاجتماعات فحسب ، بل سيساعدك أيضًا في تدوين الأشياء المهمة والالتزام بجدول زمني. لذا، استثمر في جدول اعمال مفيد وغني بالألوان للتخطيط الفعال ليومك ولتتبع تفاعلاتك وأعمالك بطريقة جيدة وترتيب زمني فعال. 

3. ورق الملاحظات :

قد تكون على اتصال مع شخص ما أو في منتصف اجتماع وتحتاج إلى تدوين بعض الأشياء ولكنك لا تفعل ذلك ، فهذه هي الحالة التي يكون فيها التدوين على ورق الملاحظات مفيدًا. إنها ضرورية على سطح مكتبك لتدوين الأشياء بسهولة وتدوين التفاصيل والتذكيرات والملاحظات.

4. قارورة ماء :

بمجرد أن تبدأ في العمل ، من السهل أن تنشغل وتنسى شرب الماء. لن يؤدي الحفاظ على رطوبة الجسم إلى تحسين صحتك فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى تحقيق المعجزات في تحسين كفاءتك وإنتاجيتك. لذا احتفظ بقارورة ماء بجوارك على مكتبك لتحافظ على رطوبة جسمك. 

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع