غرفة نومك هي مساحتك الخاصة والمكان الذي تحفظ فيه الأشياء . من ملابسك و إكسسواراتك ، كل شيء له مكانه الخاص . من المحتمل أن تكون طاولة السرير الجانبية هي أهم قطعة أثاث في غرفتك . إنه المكان الذي تحتفظ فيه بجميع أغراضك الأساسية.
إنه المكان الذي يكون بجانبك قبل النوم وبعد الاستيقاظ . لذلك فمن المنطقي أن تحتفظ بكل أغراضك المفضلة على طاولة السرير الجانبية منظمة وتستفيد منها بالطريقة الصحيحة . إذن فهذه قائمة بجميع العناصر التي يجب أن تكون موجودة على طاولة السرير الجانبية الخاصة بك.

مصباح ليلي :

عندما يكون الوقت متأخرًا في الليل وتشعر بالنعاس ، فمن الأفضل أن تكون لديك إضاءة هادئة في غرفتك . أيضًا ، يجب أن يكون مفتاح مصدر الضوء قريبًا منك حتى لا تضطر إلى النهوض من سريرك وتشويش النعاس . وبالتالي ، يجب أن تحتوي طاولة السرير الجانبية الخاصة بك على مصباح ليلي هادئ وقريب من يدك لإغلاقه بسهولة.

شموع معطرة :

من المعتقد أن وجود رائحة الشموع المهدئة بجانبك يجعلك تنام بشكل أفضل ويحسن نمط نومك . لذا استثمر هذا وضع شمعة الفانيليا أو الخزامى بالطاولة الجانبية لمساعدتك على النوم.

كتاب :

نعم ، بالنسبة للذين غالبًا لا يستطيعون النوم بسهولة في الليل ولا يعرفون ماذا يفعلون في مثل هذه الأوقات . فقط قاوم الرغبة في اللعب بهاتفك عندما لا تستطيع النوم لأن هذا لن يؤدي إلا إلى تفاقم الأمر . احتفظ بكتاب بجوارك على طاولة السرير لتنغمس في بعض القراءة الخفيفة في تلك الليالي التي تواجه فيها صعوبة في النوم.

صينية متعددة الأغراض :

من المحتمل أن يكون هذا أحد أهم العناصر المفيدة التي يجب وضعها على طاولة السرير الجانبية . لن يؤدي الاحتفاظ بصينية متعددة الأغراض على طاولتك إلى حمايتك من متاعب البحث عن الأشياء فحسب ، بل سيكون مفيدًا أيضًا للاحتفاظ بأشياءك الخاصة مثل الخواتم أو القناع الليلي وما إلى ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع