بالتأكيد، كان كل شيء بينكما على ما يرام في البداية.
تحدثتما كلاكما لساعات ولم تنفد المواضيع مطلقًا كان كل شيء يسير على ما يرام ، لكنك فجأة لاحظتِ تحولًا في سلوكه . يبدو أنه لم يعد يرد على رسائلك بأسرع وقت كما كان يفعل سابقًا . وعندما يرد ، يرسل ردودًا باهتة. الرسائل النصية هي شيء يساعدك على التواصل مع الشخص الآخر بسهولة والحكم على ردوده . إذا شعرتِ لسبب ما أن الرجل لم يعد مهتمًا بك كما كان من قبل من خلال رسائله النصية ،
فابحثي عن هذه العلامات الأربعة لمعرفة ما إذا كان الأمر فعلاً كذلك :

نادرا ما يكتب أولا :

أنتِ في الغالب هي من تبدئين المحادثة . إذا لم يبدأ الرجل المحادثة مطلقًا ، فمن المحتمل أنه لم يعد مهتمًا بك بعد الآن ويفضل التحدث إلى أشخاص آخرين بدلاً من التحدث إليك. 

ردوده قصيرة :

عندما تراسلينه ، تكون ردوده باهتة وقصيرة . وعادة ما يرد برمز تعبيري أو بكلمات مملة مثل "حسنًا" ! يبدو دائمًا كما لو أنه ببساطة غير مهتم بالمضي قدمًا في المحادثة.

لا يجيب على الفور :

هو دائما يأخذ وقتا طويلا للرد . إذا استغرق ساعات للرد على رسائلك أو لم يكلف نفسه عناء الرد في بعض الأحيان ، فمن المحتمل أنه فقد الاهتمام بك ، وببساطة ليس حريصًا على إجراء محادثة معك.

هو دائما مشغول :

عندما تتسألينه عن ردوده الباهتة والقصيرة وردوده المتأخرة ، فإن الإجابة الوحيدة التي تحصلين عليها منه هي أنه "مشغول". حتى في الرسائل النصية ، غالبًا ما يخبرك بعدم إزعاجه لأنه عالق جدًا في مكان ما وهو الآن "مشغول".

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع