في كثير من الأحيان تقترب جدًا من شخص ما لدرجة أنك تظن انك في علاقة حب. نظرًا لأنك تتحدث إليه كثيرًا ، وتشاركه مشاعرك ، ويمكنك الاعتماد عليه بسهولة متى احتجت إليه ، فقد تخطئ في اعتبار ذلك حبًا. ولكن يمكن أن تكون هناك أيضًا أوقات يكون حبًا وأنت ببساطة غير قادر على التعرف عليه.
ألقِ نظرة على هذه العلامات الأربعة لتعرف ما إذا كانت علاقتك مع هذا الشخص المعين هي أكثر من مجرد صداقة:

1.

تشعر بالغيرة عندما يتحدث إلى شخص آخر. عندما يكون الأمر أكثر من مجرد صداقة بسيطة ، فإنك تميل إلى التملك تجاهه والغيرة عندما يعطي نصيبك من الاهتمام لشخص آخر. وتريده أن يركز عليك فقط ، طوال الوقت.

2.

تشعر بالتوتر من حوله. إذا كان الأمر أكثر من مجرد صداقة ، فعندما تقابله ، سوف تحس نوع من الرعشة وتشعر  بطريقة ما بالتوتر والاحمرار أثناء وجوده.

3.

بغض النظر عن مدى حديثكما عبر الرسائل النصية أو المكالمات ، فإنك تشعر بطريقة ما أنها ليس كافية وتريد التحدث إليه كل يوم ، وطوال اليوم . إنه أول شخص تراسله عندما تستيقظ وآخر شخص تراسله قبل أن تنام.

4.

لديكما ألقاب لطيفة ومحرجة لبعضكما البعض. عادة ما يحتفظ الناس بألقاب للآخرين بدافع الحب المطلق. لذا ، إذا كان لديكما ألقاب محرجة لبعضكما البعض ، فهذه علامة مؤكدة على أنها بالتأكيد شيء أكثر من مجرد صداقة وقد حان الوقت للاعتراف بمشاعرك له!

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع