إنه أمر لا يصدق ولكنه حقيقي: لسبب ما يحمل كل شخص تقريبًا بغض النظر عن مكان ولادته، علامات على جسده بعضها قد يكون مفهوم المصدر و البعض الآخر لا، وخلال نقاش حول الموضوع بين رواد الأنترنت، إتضح ان هناك الكثير من القواسم المشتركة بين البشر غير التركيبة العجيبة التي تجعل منهم بشرا.

1

ندوب على الأصابع 

ذكر الصحفي "أوليج كاشين" في تغريدته مشيرًا إلى أن هذه الندبة كانت موجودة فقط على أصابع الرجال. ولكن سرعان ما إتضح أن النساء أيضًا لديهن ندوب على أصابع السبابة.

التفسير: على الأرجح السبب هو الإصابات. إذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون يدك اليمنى، فمن المحتمل أن تكون الندبة على إصبعك نتيجة جرح أو ضربطة حجر او مطرقة.

2 

آثار جروح على شكل عيوب بيضاء

ألق نظرة فاحصة. فمن المحتمل ملاحظة هذه العيوب بوضوح في حال إذا كنت تمتع ببشرة سمراء.

الشرح: الجميع قد سقط على ركبتيه وهو طفل وهذه البقع البيضاء هي ما تبقى من التقرحات. إذا كنت أعسرًا ، فسيكون لديك المزيد من البقع البيضاء على ركبتك اليمنى.

3

أحدى العينين ترى أفضل من الآخرى

أغلق عين واحدة وانظر إلى شيء بعيد. ثم كرر نفس العملية مع عينك الأخرى، إذا كان عمرك أكثر من 20 سنة، ولا ترتدي نظارة ، فمن المؤكد أن احدى عينيك ترى أفضل من الأخرى.

التفسير: في أغلب الأحيان ، عادة ما تأخذ عين واحدة دور القيادة في النظر، وتعتمد على الدماغ لإتمام الصورة بشكل أفضل، ونتيجة لهذا فإن الصورة تبدو جيدة بشكل واضح، لكن هذا لا يعني أن عينك قويتين بشكل كامل.

4 

يمكنك رفع الحاجب الأيمن أو الحاجبين، لكن لا تستطيع رفع الحاجب الأيسر

على الأرجح ، يمكنك رفع الحاجب الأيسر أو كليهما. لكن لا يمكنك رفع الحاجب الأيمن بعيدًا دون رفع الحاجب الأيسر. يمكن أن يكون عكس ذلك أيضًا: ترفع الحاجب الأيمن ، لكن الحاجب الأيسر لا تستطيع رفعه.

شرح: الأعصاب والعضلات ليست متناظرة تمامًا ، لذلك هناك بعض الأشياء التي يقوم بها نصف الجسم بشكل أفضل من الآخر. على الرغم من تمكن البعض من رفع كل حاجب بشكل مستقل ، إلا أنه نادر جدًا.

 

 

التعليقات

زياد :
انا مفيش فرق في النظر بين عيني الشمال واليمين ابدا حتي بقدر ارفع كل حاجى بشكل مستقل عادي بكل بساطة
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع