هل تعتقدين أنك تعيشين حالة حب؟ هناك هذا الرجل الذي تعشقينه تمامًا ولا يسعك إلا أن تشعري بالرهبة والخوف منه . إنه مثالي . لكن عندما تلتقيان ، هناك شيء مفقود . ربما تكون حقيقة أنه لا توجد بينكما تلك الشرارة في العلاقة ، أو ربما حقيقة أنه أصبح فجأة غير مبال بك ويأتي إليك ، فقط عندما يكون وحيدًا.
مهما كان ، هناك شيء غير صحيح تمامًا ولا يمكنك إلا أن تتساءلي عما إذا كان هو الشخص المناسب لك . لذلك إذا كنت مرتبكة وتحتاجين إلى القليل من التوجيه ، فلدينا قائمة من العلامات التي يجب عليك البحث عنها والتي تخبرك أنه ليس الشخص المناسب لك وأن الوقت قد حان لنهاية العلاقة.

1. لا يستمع لك :

عندما تشاركين شيئًا ما معه ، فإنه يتظاهر فقط بالاستماع وفي الحقيقة لا يستمع حقًا إلى ما تقولين . عادة ما يلعب بهاتفه أو يكون مشتتًا للغاية بحيث لا يلتفت إليك وينتهي به الأمر بإعطاءك ردودا فاترة.

2. لا تشعرين بالرضا بعد مقابلته :

تكونين متحمسة عندما تذهبين في موعد معه وتتخيلين ذلك السيناريو الوردي والرومانسي في رأسك . ولكن عندما تكونان معًا في الواقع ، فإن الأمر ليس متماثلًا وتشعرين بطريقة ما بالملل والتجاهل وعدم الاكتمال.

3. تشعرين وكأن شيئًا ما مفقود :

لا يمكنك تحديد ما هو ذلك بالضبط ، لكنك تشعرين أن هناك شيئًا مفقودًا في علاقتك . ربما يتعلق الأمر بالرومانسية أو مستوى التفاهم وما الى ذلك . أنت لا تشعرين أبدًا بالرضا على علاقتك به وتحاولين إيجاد طرق لتحسينها وإصلاحها.

4. تحاولين تغييره :

من المؤكد أن هناك بعض الأشياء في علاقتكم تميل إلى إثارة غضب الجميع . لكن لديك هذه القائمة الكاملة للأشياء التي تريدين تغييرها فيه . لقد بدأت تخشين غرابة أطواره وتحاولين دائمًا أن تجعليه الرجل "المثالي" من خلال تشكيله وتغيير عاداته وشخصيته.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع