على عكس المعتقدات السائدة، فإن معرفه ما إذا كان شخص ما يحبك أم لا، هو أمر سهل نسبيا وبإمكانك اكتشافه سريعا، ما عليك سوى الإنتباه لبعض العلامات التي تظهر على هذا الشخص، وأن تكون لديك دراية مسبقة عن لغة الجسد.
قبل قراءة العلامات في هذا الموضوع، نؤكد أن ظهور علامة واحدة على هذا الشخص لا يعنى وجود انجذاب بمعناه الكامل، ولكن يجب العثور على جميع هذه العلامات، وهي فيما يلي :

1) المسافه الشخصيه :

عندما يُعجب بك شخص ما، فهو سيترك مسافه صغيرة عند وقوفك معه، مقارنة بالمسافه التى يتركها بينه و بين الاشخاص الاخرين. فالمسافة الشخصية هى من مبادئ لغة الجسد.

2) الابتسامه التى تبقى طويلا :

الابتسامه التي لا تختفي بسرعه تُعد من علامات الاعجاب والحب، فالشخص الذي يبقى وجهه مبتسما أمامك لمدة طويلة عادة ما يكون منجذب إليك ويخفي مشاعره عليك.

3) وجوده فى أماكن بالصدفة :

إذا كنت تقابل هذا الشخص بالصدفة، ففي العادة لا تكون تلك صدفة و لكنه قد يفتعل تلك المقابلات عن طريق تتبعك، وهذا السلوك يُعتبر مؤشر قوي على إعجاب الشخص بك.

4) التوتر ومراجعة ردة الفعل :

الشخص الذي يخفي مشاعره عليك في الأغلب عندما تنظر لعيونه ستلاحظ علامات التوتر والإرتباك واضحة عليه، كما أنه حينما يتكلم سيكون منتبه إليك حتى يعرف ردات فعلك اتجاه ما قاله.
فالإرتباك والتوتر وكذا الرغبة في معرفة ردات الفعل، هي من العلامات الخفية التي تدل على أن هذا الشخص يُحبك سراً بدون أن يخبرك.

وفي نفس الموضوع : كيف تتعامل بذكاء مع شخص تحبه ؟ الخبراء يقدمون 3 أساليب لذلك، اكتشفها

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع