عندما تحب شخصًا ما ، فإنك تعشق كل شيء فيه ولا يمكنك حتى التفكير في شخص آخر. عندما تكون معه ، تشعر بحلاوة ولذة الغرام وعندما لا تكون معه ، لا يمكنك التفكير في أي شيء غيره. هذا هو الحب.
ولكن يمكن أن تكون هناك أوقات تحدث فيها اختلافات بينكما ، وبالتالي يمكن أن يكون شريكك مهتمًا بشخص آخر. في مثل هذه الأوقات ، كل ما يمكنك فعله هو مراقبة سلوكه ومحاولة معرفة الحقيقة. ابحث عن هذه العلامات الأربعة المؤكدة لتعرف ما إذا كان شريكك قد وقع في حب شخص آخر.

  1. إنعدام الاتصال العاطفي، لا يوجد اتصال بينك وبين شريكك. لم يعد يتحدث إليك بالطريقة التي اعتاد عليها ولم يعد يشارك معك مشاعره. إنه ببساطة لا يبدو مهتما بك وتشعر وكأنه أصبح منعزلا وغير متاح عاطفياً. 

  2. يتجنبك، إذا كان شريكك مهتما بشخص آخر ، فسيبذل قصارى جهده لتجنب المواقف الاجتماعية التي تشمل العائلة أو الأصدقاء ، حيث سيشعر بالذنب.
    لا يجيب على الأسئلة التي تخص مستقبل العلاقة ويبدو أنه يفضل الإبتعاد والتحفظ.

  3. لم يعد يهتم بك، ولم يعد يمدح ملابسك التي ترتدي ولا يثني عليك عند خروجك أو دخولك من الباب، وذلك ببساطة لأنه لا يلاحظك بعد الآن.
    لا ينظر إليك بالطريقة التي اعتاد عليها ويمكنك ببساطة أن ترى أنه لا ينتبه لك بعد الآن .

  4. لا يوجد حب، الدفء والعاطفة لم تعد موجودة. يمكنك الشعور بأن هناك شيئًا ما بينكما ليس على ما يرام. أنتما ببساطة لا تتمتعان بنفس المستوى من الفهم الذي اعتدتما أن تتمتعا به. لا توجد علاقة عاطفية بينكما فقط برودة في المشاعر والأحاسيس.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع