في حال أحببت امرأة لا تعدوا أن تكون صديقتك فقط، صديقتك التي تفهمك وتدعمك وتستمع إلى أنينك المستمر ، من الطبيعي تمامًا الوقوع في غرامها وتنمية المشاعر تجاهها.
من ناحية ، تريد أن تعترف لها بمشاعرك ، بينما من ناحية أخرى ، أنت قلق من أنك قد تدمر الصداقة بينكما.
عندما تقع في حب صديقتك ، فمن الأفضل أن تأخذ فرصة للتعبير عن مشاعرك . قد يكون إخبار صديقتك أنك تحبها أمرًا صعبًا . إليك 4 طرق للتعبير عن حبك لها!

  • خطط لنزهة واصطحب صديقتك إلى مكان تتجول فيه عادةً . ثم بمجرد أن تشعر بالراحة الكافية ، اعترف بمشاعرك مع التأكيد لها أنه بغض النظر عما يحدث ، فلن تفقدك كصديق.

  • اختبرها ، عندما تتحدث إليها، لاحظ لغة جسدها وإيماأتها . لاحظ ما إذا كانت تنظر إليك بطريقة معينة أو إذا حاولت أن تكون ودودة ولطيفة جدًا معك! ابحث عن مثل هذه العلامات ، وإذا شعرت أنها أيضًا مهتمة ، فخذ فرصتك واعترف بحبك.

  • حاول مغازلتها لإعطاء تلميح عن مدى انجذابك واعجابك بها ،  غازلها بطريقة لطيفة ولاحظ كيف تكون ردة فعلها . إذا كانت تغازلك ايضًا ، فمن الواجب عليك أن تكون شجاعًا وتعبر عن مشاعرك لها.

  • عندما تقرر أخيرًا أن تخبرها عن مشاعرك ، كن مستعدًا عقليًا وذهنيًا ، حيث قد تشعر بعدم الارتياح قليلاً وتقطع صداقتها معك في أسوأ السيناريوهات . لذا كن مستعدًا قبل الاعتراف بمشاعرك وبعد الاعتراف ، دعها تعرف كم تقدر الصداقة ولا تريد أن تفقدها أبدًا. 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع