تعتبر المرأة أكثر حساسية من الرجل، ويمكن الدخول إلى قلبها بسرعة فائقة لو تمت مغازلتها والتعبير عن المشاعر لها، فالمرأة تشعر بشكل تلقائي بأنها انجذبت للرجل وغرقت في حبه بعد أن يبدا بمغازلتها، لهذا سوف نتطرق إلى 4 طرق فعالة وقوية جداً لإثارة الزوجة وجعلها تذوب بين يديك.

السر هو تحريك مشاعرها

يكفي التحدث مع المرأة بطريقة رومانسية، بالمقابل سوف تشعر هي بالعواطف الودية اتجاهك، فالرجل الذي يبدو واثقا من نفسه ويكون غزلياً ومضحكاً في نفس الوقت، ويقوم بإثارة المرأة بالفعل والقول يستطيع تحريك مشاعرها بكل بساطة وسهولة.

الإثارة العقلية

الإثارة بالنسبة للمرأة تبدأ بالشعور الكيميائي، وهو أمر يبدأ في عقلها ثم يصل إلى جسدها. لهذا، لو كانت توجد بجانبك وكنت تريد إثارتها جسديا فعليك تحريك مشاعرها أولا بالكلمات الرومانسية واللطيفة، ثم ستولد لديها الإثارة العقلية ثم الجسدية، وذلك لأنها تحب في بداية الأمر أن تتمتم في أذنها بكلام الحب الذي يشعرها بالدفء والأمان معك.

الصفات ولغة الجسد

هناك بعض الصفات التي من شأنها إثارة الزوجة مثل الذكاء والرجولة والتحدث بالثقة مع المرأة وكل الصفات التي تشعرها بأنك تمتلك شخصية قوية. بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام لغة الجسد للتعبير يثير ويجذب المرأة بشكل تلقائي، فتبدأ بالتفاعل معك بشكل سلس وسهل للغاية.

إثارتها بفعل التحدي

أخبر شريكتك بأنك ستتحدى كل شيء من أجلها باستخدام الكلمات القوية، وأبرز سلوكك النبيل تجاهها، فهذا سيجعلها تشعر بالانجذاب نحوك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع