كثيراً ما يراود المرأة الشك عما إذا كان رجل ما يحبها ويبادلها نفس المشاعر أم لا، لهذا وحتى تتأكد من شكها وتعرف الحقيقة، نستعرض عليكم في هذا المقال 4 طرق يمكن أن تخبرك إذا كان الآخر يحبك أم لا وذلك بقراءة بعض الإشارات والعلامات التي تظهر على الشخص المُحب.

طريقة تعامله معك

انظري إلى طريقته في التعامل معك، هل يتصرف معك بكل ارتياح ويظهر لك شخصيته الحقيقة أم يقوم بالتصنع. من علامات حب الرجل لك أن يعاملك بكل تلقائية وعفوية دون الحاجة للتفكير قبل القيام بأي فعل أو تصرف، فهذا يدل على أنه يشعر بالارتياح برفقتك.

شعوره بالسعادة

من الطبيعي أن يشعر الرجل بالسعادة عندما تكونين معه، ولكن انظري إلى الأيام الصعبة التي تمر عليه، هل يستمر في شعوره بالسعادة بسبب وجودك على الرغم من هذا؟ يمكن تبين ذلك من ملامحه ونبرة صوته وطريقة تصرفه، حيث يتحسن مزاجه ووضعه بشكل ملحوظ عندما تكونين معه على الرغم من مروره بيوم عصيب.

شعوره بالحزن

تأكدي من حبه لك من خلال شعوره بالحزن عندما تكونين حزينة أنت الأخرى ومكتئبة، فلو كان يحبك فإن مشاعرك ستنعكس وتؤثر عليه وسيحاول أن يساعدك ويغير من مزاجك ووضعك للأفضل. أما لو كان لا يحبك فإنه لن يتأثر بوضعك السيء حالتك النفسية المتعبة ولو قليلاً.

التحدث عن المستقبل

من أبرز علامات حب الرجل للمرأة هو أن يحدثها عن خططه المستقبلية وأهدافه، والسبب هو أنه يعتبرها جزءا من مستقبله لهذا يحب مشاركتها بما ينوي القيام به، ويبني مستقبله رفقتها.

هناك علامات أخرى يمكن أن تساعدك في معرفة ما إذا كان الآخر يحبك أم لا، منها أن يقوم بأشياء تسعدك وتفرحك دون أن تطلبيها منه، بينما لو قمت بطلب شيء ما منه مرارا وتكرارا ولم يهتم بذلك أو لم يقم بتلبيتها فهذا يدل على نقص أو انعدام الحب.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع