الرسائل النصية هي أداة قوية ويمكن استخدامها لصالحك في العلاقات العاطفية تحديدا
عندما ترسلين رسالة نصية إلى شخص ما ، فلديك الوقت الكافي للتفكير في ردودك وتأخذين وقتك الخاص في الرد عليها . إذن ، إليك 4 طرق بسيطة لكنها فعالة لجعل الرجل يقع في حبك بسبب الرسائل النصية !

  1. كوني مثيرة للاهتمام ، لا شيء يجذب الرجل أكثر من المرأة الغامضة والمثيرة للاهتمام . لذلك ببساطة كوني فريدة ومختلفة معه عبر الرسائل النصية . يجب أن تبدين مثيرة للاهتمام ولا تكوني مملة.

  2. بمجرد أن تتمكني من جذبه إليك بنجاح كوني لطيفة ، أرسلي له نصوصًا لطيفة وغازليه قليلاً دون أن تكوني مباشرة جدًا . أرسلي له رسائل نصية في ساعات عشوائية من اليوم لإخباره أنك تفكرين فيه.

  3. مازحيه قليلاً وذلك عن طريق مضايقته بطريقة حسنة وغير هجومية . حاولي أن تجعليه يضحك من خلال الإشارة إلى عاداته الغريبة والرائعة وكوني مرحة . سيساعدك ذلك في جذبه إليك وسيساعده على رؤية جانبك الممتع والمرح وغير المقيد.

  4. أخيرًا ، لا تفرطي في الرسائل النصية ! لا تكتبي له أبدًا إذا كنت قد أرسلت له رسالة نصية ولكن لسبب ما ، فهو لم يرد عليها منذ بعض الوقت ، قاومي نفسك لعدم إرسال رسالة نصية إليه مرة أخرى أو السؤال عن مكان وجوده . تحلي بالصبر واعلمي أنه سيرسل لك في النهاية رسالة نصية. 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع