لا يقتصر الزوج الجيد على أن يكون جميل الشكل، وذا إطلالة جذابة، ويساعد في أعمال البيت وتغيير حفاضات الطفل كما يتم تصويره في المسلسلات والأفلام. الزوج الجيد أبعد بكثير من ذلك، فقد تكونين امرأة محظوظة للغاية ولكنك ما زلت منبهرة من صورة الرجل المحب الرومانسية والأب المثالي التي يتم تصويرها في السينما، فتقومين بالتذمر والشكوى من رجل حياتك الحالي. لهذه سنكشف لك 4 صفات لو وجدت في زوجك فاعلمي بأنه الأفضل وبأنك محظوظة للغاية.

يتواصل معك بشكل ومنفتح وحنون

الكلام والتواصل ليس الأهم في العلاقة الزوجية، بل المهم هو كيفية التواصل مع الآخر. إذا كان شريكك يتواصل معك بصدق وثقة واحترام متبادل ويخبرك عن أسراره وكل ما يجول في عقله وقلبه، ويتفادى حصول أي خلاف أو مشكلة بينكما، وفي المقابل ينصت إليك باهتمام شديد، فاعلمي بأنك تمتلكين رجلا مميزا فلا تفرطي فيه.

يدعمك باستمرار

بسبب أعمال ومسؤوليات البيت والعمل الكثيرة، تحتاج المرأة لزوج داعم يقف بجانبها في كل الأوقات، لهذا لو كان شريكك لا يفوت الفرصة لإخبارك بأنك تبرعين في كل ما تقومين به، كذلك فاعلمي بأنك محظوظة حقا.

وفي ومخلص لك

الوفاء والإخلاص من الأسس التي ترتكز عليها العلاقة الزوجية وبدونها تتدمر وتسقط العلاقة. لهذا لو كان شريكك رجلا وفيا ومخلصا ويعلم بأن لا يحق لأي امرأة أخرى أن تحل محلك ويقدر جمالك الداخلي والخارجي فاعلمي بأنه أفضل زوج مناسب لك.

يعاملك بالتساوي مع نفسه

الزوج الجيد لا يشعرك بأنك أدنى منه ولا يقيمك، ولا يعتبر نفسه قادرا على فعل بعض الأمور أفضل منك، وهو يقدر كل لمساتك في العلاقة ويفتخر بكونك زوجة له، ويتساوى معك في كل شيء ولا يفضلك على نفسه، ولا يلتزم أو يتمسك بالأفكار السادئة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع