عندما تغازل امرأة ، قد يكون من الصعب أحيانًا معرفة ما إذا كان الأمر متبادلاً أم أنها مجرد لطيفة معك. لحسن الحظ ، هناك بعض العلامات الشائعة على أنها معجبة بك. من اللمسات الطويلة إلى الكلام المزعج، جمعنا 4 من أكبر العلامات التي تدل على أنها واقعة في حبك أيضا وتحاول مغازلتك أيضا.

تشير قدميها نحوك وتميل نحوك عندما تتحدث:

هناك بالفعل مجموعة من الإشارات الجسدية الخفية التي تظهر أنها واقعة في حبك. ابدأ بالنظر إلى أصابع قدميها: إذا كانت المرأة تحبك ، فمن المحتمل أن تكون قدميها متجهتين إليك مباشرةً. يقول الخبراء إن مساحة الفضاء الشخصية الخاصة بنا تمتد حوالي 45 سم من حولنا ، وأنه إذا بقي شخص ما في هذه المساحة ، فقد يلمح إلى أنه مهتم بنا! 

تسألك الكثير من الأسئلة:

كيمبرلي موفات هي أخصائية علاج علاقات كندية, تحدثت عن محاولة جذب انتباه الرجل وذكرت أنه إذا كنت تريدين مغازلة الرجل والتعرف عليه ، فإن أبسط طريقة للبدء هي طرح الأسئلة عليه. ليس من الصعب الاستنتاج من هذا  أنه إذا كانت المرأة تسأل الرجل أسئلة شخصية ، فهذه علامة رائعة على رغبتها في التعرف عليه بشكل أفضل.

تتذكر اهتماماتك وتتابعها:

إذا كانت المرأة تراسلك بشكل منتظم ، فهذه إحدى العلامات التي تشير إلى إعجابها بك خاصةً إذا كانت تبدأ هي مراسلتك أولاً ، وتقوم بتجسيد رسائلها برموز تعبيرية مرحة وممتعة. هناك نقاط إضافية يمكن الحصول عليها إذا تم دعم هذه الرسائل بمقاطع فيديو أو روابط. هذا يعني أنها لا تفكر فيك فحسب ، بل إنها استغرقت وقتًا لتتذكر اهتماماتك.

تزيل الحواجز المادية بينكما:

وفقًا لدكتور جاك شيفر، واحدة من أكثر علامات الجذب غير العادية هي إزالة الحواجز المادية. تؤكد النظرية أن شخصًا غير مرتاح مع شخص آخر سيضع دون وعي "حاجزًا" رمزيًا بينهما ، مثل حقيبة يد أو فنجان قهوة. إذا لم يكن هناك حاجز - على سبيل المثال ، إذا حركت المرأة التي تتحدث معها فنجانها إلى الجانب ، أو وضعت حقيبتها على الأرض ، فقد تكون هذه إشارة على استعدادها لفتح حياتها لك. 

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع