يمتلك الرجل الأصل بعض المقومات التي لا يمتلك غيره من الرجال والتي تجعل مظهره الخارجي يبدو متميزاً ورائعاً لو قامت باستغلالها بالطريقة المثالية والصحيحة، فكل ما عليه هو معرفة تلك العناصر الأكثر قوة التي تميزخ عن غيرها سواء فيما يتعلق بجسده أو اختياره للملابس. وإذا كنت رجلا أصلعا تبحث عن إطلالة جذابة، نقدم لكم من خلال هذا المقال بعض النصائح من أجل أن تبدو بمنظر أنيق.

الشعر:

النصائح المرتبطة بالشعر تعتبر مهمة جدا للرجال الذين يلاحظون ظهور الفراغات في مؤخرة الرأس أو جانبي الرأس وتساقط الشعر. لهذا ينصح الخبراء في هذه الحالة استشارة الحلاق من أجل اختيار قصة جديدة تحجب تلك الفراغات الصلعاء قدر الإمكان دون اللجوء لحلق الشعر بشكل كامل، فالشعر مهما كان يعتبر علامة جمالية للرجل. فيمكن مثلاً، لو كانت شكل الوجه يناسب ذلك، إطالة الشعر من الأمام وإرجاعه للخلف وتمشيطه على مساحة الرأس من أجل حجب الفراغات.

اللحية:

اللحية تعتبر عامل مهم للرجل الأصلع الذي فقد شعر رأسه بالكامل. لهذا ينصح الخبراء بأن يقوم الرجل الأصلع باعتماد نمط لحية يناسب شكل وجهه وذلك بعد أخذ الاستشارة من الحلاق الخاص، حيث سيمنحه إطلالة مميزة وتضيف له الأناقة والجاذبية ويجعله يبدو أكثر وضوحاً وعمقاً.

الملابس:

على الرجل الأصلع التركيز على باقي جوانب الأناقة المتوفرة به من أجل تقويتها، ومن هذه الجوانب نجد الملابس وألوانها والإكسسوارات الرجالية التي تلعب دوراً كبيراً في مضاعفة جاذبيته الطبيعية. على الرجل التركيز على الإكسسوارات التي تساهم في زيادة جاذبيته مثل ساعة اليد والوشاح وربطة العنق والقبعة التي يستخدمها ليس لإخفاء الرأس بل لإضافة الجاذبية لمظهره الخارجي. أيضاً ألوان الملابس أمر هام فعليك اختيار ألوان تناسب عمره وشكله ونوعية الملابس والفصل أيضاً.

القمصان:

على الرجل الأصلع أن يكون حذراً في اختيار القمصان بسبب طبيعته التي تتماشى مع بعض الأنواع والأنماط فقط ولا تتوافق مع غير ذلك. على سبيل المثال، تناسب الرجل الأصلع قمصان البولو الرجالية أو الياقان المفتوحة على شكل حرف V وتكون مثالية عليه، بينما يجب الابتعاد وتجنب الأنواع التي تتوفر على ياقات صغيرة وغير واضحة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع