دائماً ما ينصح الخبراء بالتحلي بالشفافية والصدق في العلاقات وعدم إخفاء أي أمر من الأمور الحياتية. وقد تتساءل المرأة حول الأمور التي لا يجب إخفائها عن الرجل لهذا سوف نساعدك في هذا الموضوع عبر عرض بعض من هذه الأمور التي قد تبدو مزعجة للرجل لكن لا يجب الخوف من مصارحته بها حتى لو غضب.

كيفية إنفاقك المال:

هذا الموضوع من أكثر المواضيع التي تثير عصبية الرجل فقد تنفق المرأة الكثير من الأموال على بعض الكماليات أو الاحتياجات مما يضع الرجل تحت ضغط الأعباء المالية وقد يضطر للقروض. فلو كنت من هذا النوع فلا بد من مصارحة الشريك بكيفية إنفاقك للمال ولا تخفي ذلك عنه.

لقائك بأفراد لا يحبهم:

قد تكون هناك مشكلة بين شريكك وبعض الأشخاص وقد يمنعك من التحدث إليهم عبر الهاتف أو المحادثات أو اللقاء بهم، لكن إن حدث وفعلت ذلك فلا تخفي عنه الحقيقة بل صارحيه حتى يعرف بأن هذه حريتك الشخصية.

متاعب تواجهينها في العمل:

عندما تعانين من مشكلة في العمل فلا تخافي من إخبار شريكك بذلك خوفا من أن يفتعل مشكلة مع الشخص المسيء إليك، سواء كانت كلمة سيئة وجهها إليك زميلك في العمل أو مديرك أو أي شخص آخر.

أمور خاصة بشؤون الأولاد:

قد تقوم الأم بالدفاع عن أبنائها عبر إخفاء بعض المشاكل والأمور المتعلقة بهم عن الأب خشية أن يقسو عليهم أو يتخذ قرارا صارما معهم ولكن هذا التصرف بحد ذاته خاطئ فمن حق الأب أن يعرف كل ما يتعلق بأبنائه حتى يمارس دوره كأب في التربية.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع