أحيانا عندما يشاهد شخصا فيلم مرعب يقول لأصدقائه أن الفيلم “أخافني لدرجة الموت”.. هذا التعبير في الواقع لا ينحصر كمجاز فقط، بل بالفعل هناك أفلام معينة أدت لوفاة من شاهدها بسبب الخوف أو عوامل أخرى.. وهذه الأفلام هي كالتالي :

The Conjuring – الشعوذة

filmhorror1

هو فيلم رعب مقتبس من قصة حقيقية، في جزئه الثاني خلال عرضه داخل قاعات السينما في الهند، أثار رعب العديد من الناس، من بينهم رجل امتد خوفه إلى الشعور بألم شديد في الصدر، حيث نُقل إلى المستشفى ولكنه توفي عند وصوله هناك.


The Passion of the Christ – آلام المسيح

filmhorror2

الفيلم يتحدث عن حياة شخصية “يسوع المسيح” عند صدوره أثار العديد من الجدل والردود العنيفة،.. الفيلم تسبب في وفاة امرأة أميركية تدعى “بيجي سكوت” بعد تأثرها كثيراً من مشهد صلب المسيح، فتوقف قلبها عن النبض وماتت في الحال.
وأيضا الفيلم تسبب في وفاة أحد القساوسة في البرازيل نتيجة الصدمة.


Avatar – أفاتار

filmhorror3

يُعد من أعظم الأفلام التي صُنعت في التاريخ البصري، مؤثراته الصوتية وشكل الشخصيات تسبب في وفاة رجل تايواني إسمه “تشو” كان يعاني من ضغط الدم المرتفع، بحيث عن مشاهدته للفيلم ظل قلبه يدق بعنف حتى تعرض لسكتة قلبية.
بعدها خرجت تقارير تنصح من يعانون من الضغط المرتفع بعدم مشاهدة الفيلم.


a fish called wanda – سمكة تدعى وندا

filmhorror4

فيلم جريمة كوميدي، به مجموعة من المشاهد المضحكة، أحد تلك المشاهد كانت تتعلق بممثل انحشرت قطعة البطاطس بأنفه، فكان هذا المشهد مضحكاً بشكل هستيري لأحد مشاهديه من الدانمارك إسمه “أول بينتزن” فشرع في الضحك بقوة شديدة لترتفع دقات قلبه إلى 200 إلى 500 دقة في الدقيقة، وكان هذا المجهود كافياً ليُصاب بنوبة قلبية ويتوفى على الحين.

في المقابل :
هذه أقوى 10 أفلام رومانسية على مستوى العالم ستجعلك تختبر مشاعر مؤثرة وقوية خلف الشاشة

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع