شخصية المرأة تظل غامضة وتحتوي على العديد من الدهاليز المظلمة التي لا تظهر إلا في أوقات معينة، فقد يعتقد الرجل بأنه يفهم ويعرف جميع جوانب شخصية شريكته ولكن الحقيقة هي عكس ذلك، فمهام بلغت درجة الحب والتفاهم بينهما فإنها ستظل تخفي عنه بعض الأسرار التي لا تريد الحديث عنها أمامه لهذا نقوم بعرض أربع منها في هذا المقال، حيث توجد هذه الأسرار في عقل المرأة ولا تظهر إلا في أوقات نادرة.

الغيرة:

يعتقد الكثير من الرجال بأن زوجاتهم يختلفن عن باقي النساء وبأنهن يمتلكن عقلا ناضجا ولن يشعرن بالغيرة من النساء الأخريات تحت أي ظرف من الظروف. صحيح أن هذا الأمر قد يكون حقيقيا ولكن لا تنس بأن شريكتك في النهاية هي امرأة لا تختلف عن باقي النساء وبأنها تمتلك المهارة في إخفاء المشاعر عنك ولكنها لا تستطيع إخفائها عن نفسها.

الجانب المظلم:

نقصد هنا بأن شريكتك ليس ملاكا في نهاية المطاف لهذا قد تمتلك بعض الجوانب والميولات الشريرة في شخصيتها التي تظهر في أوقات معينة مثل العصبية الزائدة في التعامل مع عائلتها أو كره بعض صديقتها أو صفات سيئة أخرى. لن ترى هذه الأمور في فترة ما قبل الزواج (الخطوبة) ولكن هذه الجوانب تظهر بعد التعمق في شخصيتها مع مرور الزمن.

أداؤك الجنسي:

لن تخبرك شريكتك على الإطلاق بالحقيقة حول ما إذا كانت تستمتع بممارسة الجنس معك أو لا وذلك سواء بسبب أنها لا تريد جرح مشاعرك في حال لم يكن أداؤك جيدا بما فيه الكفاية، أو خجلها من الخوض في هذا الموضوع.

هي لا تهتم كثيراً بتلك الأشياء:

بعض الرجال يقومون بسرد بعض القصص والمغامرات بشكل متكرر على شريكاتهم ويعتقدون بأنهن مهتمات بها، ولكن الحقيقة هي أن شريكتك سرعان ما ستشعر بالملل من تلك المواضيع على الأقل داخليا خاصة لو كانت تتحدث حول مواضيع بعيدة عن ميولات النساء، ولن تخبرك شريكتك بذلك حتى لا تجرح مشاعرك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع