لا يختلف اثنان حول الفائدة الطبية للعقاقير المختلفة ولكن ما يجهله معظم الناس هو الآثار الجانبية لها التي قد تدمر الحياة الجنسية للرجل وتقتلها. نستعرض عليكم من خلال هذا المقال 4 عقاقير طبية يستخدمها معظم الناس عليك الحذر منها لأنها قد تدمر حياتك الجنسية.

أدوية ضغط الدم:

حسب الطبيب المعالج للعقم وأمراض الذكورة في المركز الطبي في جامعة نيويورك بأن الأدوية التي تعالج ضغط الدم قد تتسبب على المدى الطويل في التسبب بالضعف الجنسي للرجل وذلك لأنها تضعف نشاط الدورة الدموية وتقلل تدفق الدم بما في ذلك العضو الذكري أثناء ممارسة الجنس.

مضادات الاكتئاب:

هناك إحصائية تشير إلى أن 40% من الرجال الذين يتناولون عقاقير مضادة للاكتئاب يعانون من الوصول للنشوة الجنسية بسبب تأخر عملية القذف التي تحدثها تلك المضادات.

مسكنات الألم:

الكثير منا يتناول مسكنات الألم لما لها من تأثير سريع وفعال على التخلص من الآلام المزمنة مثل ألم الأسنان أو حتى الصداع، ولكن يبدو أن تلك المسكنات تقلل نسبة إنتاج الخصيتين للتيستوستيرون الذي يتحكم في الرغبة الجنسية.

المنومات:

من الآثار الجانبية للمنومات أنها تبقي القضيب منتصبا لفترة طويلة قد تتجاوز الأربع ساعات مما يتسبب في الشعور بوجع شديد على مستوى تلك المنطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع