السينما تفعل أكثر بكثير من مجرد توفير التسلية والمتعة، السينما تحركنا وتنيرنا وتحرك فينا مجموعة من العواطف تدفعناللنظر إلى الحياة بشكل جديد ومختلف، فيما يلي قائمة ببعض الأفلام التي ستجعلك تفكر ، وستلهمك بالتأكيد للنظر إلى الحياة من منظور متجدد :

 Into The Wild

هذا الفيلم ليس أقل من ملحمة. مقتبس من رواية جون كراكور الرائعة التي تحمل الاسم نفسه ، ويتبع فيلم Into the Wild مغامرات كريستوفر ماكاندليس ومحاولته مع الحياة البرية في ألاسكا. بعد تخرجه من كلية الحقوق ، فإن قرار ماكاندلس بالتخلي عن والديه وحياته المتميزة في سعيه وراء السعادة في التواصل مع الطبيعة ، سوف يتركك بنوع مماثل من التوق. Into The Wild هو فيلم عن الرغبة في الحرية التي تشعر ، في حد ذاتها ، بأنها تحقيق تلك الرغبة.

 The Truman Show

ستجعلك مشاهدة هذا الفيلم بلا شك تتساءل عن واقعك والحياة التي تنسبها لك. عرض ترومان عبارة عن هجاء تم تصميمه ببراعة حول حياة ترومان بوربانك، الذي تمثل حياته برنامجًا تلفزيونيًا واقعيًا ، وقد تم بثه على الهواء منذ ولادته. يقدم The Truman Show تعليقًا مناسبًا على الواقع والإرادة الحرة ، ويصور شخصية تتحدى عالم مفتعل هو اختراع لوسائل الإعلام.

The Shawshank Redemption

The Shawshank Redemption قصيدة للأمل. الزعيم بلا منازع في قائمة أفضل 250 موقعًا في IMDB ، يتبع هذا الفيلم الكلاسيكي آندي دوفرسن خلال 19 عامًا من حياته في السجن وكيف تساعده مثابرته على الهروب من الكدح في سجن شاوشانك. يدور الفيلم بالفعل حول الخلاص ، وعندما يهرب آندي ، تدرك مدى أهمية الحفاظ على الإيمان والمثابرة. لأنك إما "مشغول بالحياة ، أو مشغول بالموت".

Forrest Gump

Forrest Gump هي قصة مؤثرة لرجل سيتركك ملهمًا بتفاؤله الطفولي. إنه تأمل في زماننا ، كما يُرى من خلال عيون رجل يفتقر إلى السخرية ويأخذ الأشياء على ما هي عليه بالضبط. يعتبر أداء توم هانكس بمثابة توازن مذهل بين الكوميديا والحزن ، في قصة غنية بالضحكات الكبيرة والحقائق الهادئة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع