كثيرة هي الحالات التي تلاحظ فيها المرأة بأن تصرفات صديقها الرجل وطريقة تعامله معها قد تغيرت فجأة فتعتقد بأنه منزعج منها ويريد إنهاء صداقتهما.. لكن الحقيقة قد تكون بأن مشاعر الحب اختلطت على مشاعر الصداقة لديه ووقع في حبها، وأصبح خائفا من أن تغضب منه المرأة أو أن لا تبادله نفس الشعور فيقرر الابتعاد عنها. لو كنت تريدين التأكد مما إذا أصبح صديقك يحبك فهذه 3 علامات كافية لأن تخبرك بذلك.

لغة الجسد

مفتاحك الأول لمعرفة أسرار مشاعر الرجل هو الانتباه ومراقبة لغة الجسد. وإذا كنت لا تعرفين معنى لغة الجسد فهي مجموعة من الحركات والإيماءات التي يقوم بها جسده دون شعور منه والتي تخبرك بما يخفيه بداخله. نشرنا العديد من المقالات حول لغة الجسد يمكنك الاطلاع عليها هنا والاستفادة منها.

من العلامات التي يمكنك التأكد من خلالها بأنه بات يحبك انطلاقا من لغة جسده ما يلي:

– أن يكون شخصا منغلقا وخجولا ولكنه فجأة يتحول لشخص منفتح ويحاول التقرب منك والتودد إليك.

– لا يستطيع النظر إليك مباشرة بل يفضل النظر للأرجاء أثناء وجوده معك، لكنه فجأة بات يركز نظره عليك أكثر.

– يجلس منطويا على نفسه وأصبح فجأة أكثر راحة في وضعية الجلوس.

الأقوال والأفعال

– لو كان من قبل غير مهتم بمعرفة تفاصيل حياتك، مثلا أصدقائك الشباب، لكنه فجأة أصبح يهتم بعلاقاتك الاجتماعية وحياتك الشخصية فاعلمي بأنه أصبح يحبك ولم يعد يعتبرك مجرد صديقة، فالفضول من علامات الحب.

– لو كان يطلب الخروج معك مع أصدقائك أو صديقاتك سواء للمقهى أو السينما أو المطعم ولكنه أصبح الآن يطلب منك الخروج معه على انفراد فقد يعني ذلك بأنه أصبح مهتما ومتعلقا بك.

– لو لاحظت بأنه خجول معك أو يشعر بالارتباك عندما تنظرين إليه فجأة، ولكنه جريء مع الآخرين ومرتاح أكثر فهذا علامة على أنك لست مجرد صديقة بالنسبة له.

التغيرات والاختلافات

– لو لاحظت بأنه لم يكن يولي اهتماما كبيرا لشكله الخارجي ومظهره ولكنه أصبح فجأة يهتم كثيرا بلباسه وأناقته فقد يكون ذلك مؤشرا على أنه يحاول لفت انتباهك، خاصة لو كان يرتدي الألوان المحببة لك.

– من أبرز علامات الحب الغيرة، لهذا لو لاحظت بأنه بدأ ينزعج من لقاءاتك بأصدقائك الآخرين أو من استلطافك لهم فهذا مؤشر قوي على أنه يغار عليك ولم يعد يفكر فيك كصديقة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع