يمكن أن تؤدي عادات ما قبل التمرين إما إلى نتائج مروعة أو مذهلة ، يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل تجنب شرب القهوة أو ارتداء الملابس المناسبة. مع الروتين الصحيح قبل التمرين سيكون جسمك قادرًا على العمل بمستوى أعلى ، مما يجعلك أقرب إلى الهدف الذي تتوق إليه. إليكم الأخطاء الأكثر شيوعًا قبل التمرين :

لا تبدأ بالتمرين على معدة فارغة:

بعض الناس يستخدمون تمارين الكارديو على معدة فارغة. النظرية هي أن جسمك سيتغذى على الدهون والكربوهيدرات كطاقة ، مما قد يساعد في إنقاص الوزن بشكل أكبر.

الحقيقة أنك إذا لم تتناول أي شيء قبل ساعات قليلة من ممارسة الرياضة ، فقد يبدأ جسمك في استخدام البروتين كوقود. هذا يعني أنه سيكون لديك كمية أقل من البروتين لإصلاح وبناء عضلاتك. أيضًا ، إذا ركزت على استخدام الدهون كمصدر رئيسي للطاقة ، فهذا لا يعني أن جسمك سيحرق المزيد من السعرات الحرارية.

لا تشرب الكثير من الماء قبل التمرين:

من المهم أن تكون رطبًا جيدًا قبل التمرين ، لكن تجنب شرب الكثير من الماء ، لأنك إذا فعلت ذلك ، سيحاول دمك موازنة مستويات الملح. قد تنتفخ خلاياك وقد تعاني من أعراض مثل الدوخة والألم وقد تتقيأ.

لا تبدأ في ممارسة الرياضة دون الراحة المناسبة أولاً:

أيام الراحة مهمة للجسم للإصلاح والتعافي. هذا جزء مهم من جدول التمرين بغض النظر عن اختيارك للرياضة أو مستوى اللياقة البدنية. إذا تخطيت أيام الراحة ، فقد يؤدي ذلك إلى الإرهاق والإرهاق الزائد.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع