إذا كنت من الذين لديهم إنطباع بأن المرأة لا تنتبه للتفاصيل الصغيرة، فهذا ليس صحيح، فالمرأة قادرة على ملاحظة التفاصيل الصغيرة التي تعتقد أنك لا تحدث أي فرق في التأثير عليها، ببساطة لأنها قادرة على ملاحظة كل شيء، “و التدقيق فيه”.

التفاصيل الصغيرة قد يكون لديها تأثير كبير، فشخصيتك تتكون من مجموعة من التفاصيل الصغيرة، ولهذا لا يجب عليك الإستهانة بالتفاصيل الصغيرة.

بالتأكيد فهي قادرة على ملاحظة كل شيء، ما ترتديه، ولغة جسدك، وإيماءاتك ، وطريقتك في الكلام ، والمشي ، والضحك ، ونوع الأشياء التي تقولها، وهي قادرة على ملاحظة نوع الفكاهة لديك ، وستكون قادرة على معرفة ما إذا كنت شخص محترم خلال الأيام القليلة الأولى.

في حين أن السيدات قادرات على ملاحظة كل شيء صغير عنك عندما ينظرن إليك ، فهناك شيئان ينظران إليه في البداية ، إما عن عمد أو لا شعوريا.

من الواضح أن الامور المادية و المنظورة يتم ملاحظتها أولاً قبل بعض سمات الشخصية الأخرى.، وهذه أهم الأشياء التي تلاحظها المرأة في اللقاء الاول.

01 – نظافة الأظافر

إذا كان لديك أظافر قذرة طويلة، فسوف تلاحظ ذلك، وعلى الرغم من أنها قد لا توضح ذلك ، كي لا تبدو وكأنها غير مهذبة ، فهي ستفزع قليلاً. فمن المخيب للآمال أن ترى رجلًا كبيرًا يمتلك أظافر مثل تلك التي يمتلكها طفل يلعب في التراب والطين.

نحن نعلم أن السيدات لديهن أظافر طويلة أيضًا ، وقد يبدو كما لو أن لديهم معايير مزدوجة عندما يتعلق الأمر بالمظهر الجسدي، لكن الأمر مختلف تماما.

02 – رائحة الجسم

نعم ، قد لا يتم اعتبار ذلك شيئًا يمكن التعرف عليه على الفور، ولكن في النهاية ،تصبح رائحة الجسم واضحة للغاية. لهذا يجب أن تهتم جيدا بنظافة جسمك.

يجب عليك أيضا أن تهتم بنظافة الملابس، ولا يجيب عليك إرتداء ملابس متسخة، قد لا تلاحظ الروائح التي تنبعث منها، لكن الآخرين يستطيعون ملاحظتها بسهولة.

03 – استقامة الجسم

من المؤكد أن السيدات ينظرن إلى استقامتك لأن طريقة المشي والوقوف والجلوس وما إلى ذلك ، تخبرنا كثيرًا عنك، سيساعدها ذلك في تحديد ما إذا كان كسولا وغير مهتم ، أو كنت نشطًا للغاية، متنبه، وذو شخصية قوية، حاول أن تركز على طريقة المشي و الوقوف، ليس من أجل إثارة إعجاب المرأة فقط، ولكن من أجل صحتك كذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع