هناك اختلافات شاسعة بين الرجال والنساء فيما يخص طريقة التفكير والعيش، فالنساء يعشن في عالم وردي مليء بالحب والمشاعر الدافئة، بينما الرجال لا يعترفون كثيرا بالأقوال بل تهمهم الأفعال، وهذا الاختلاف عن ينتج عنه بعض التخبطات في العلاقة العاطفية. فمثلا، هناك بعض الأمور التي يقوم بها الرجال والتي قد تفهمها المرأة حسب فهمها بطريقة خاطئة. نستعرض عليك 3 أمور مريبة قد يقوم بها الرجل الذي تعجبين به وقد تنخدعين بها، لهذا عليك معرفة حقيقتها.

أولاً

أحيانا، قد يخبرك الرجل بأنكم صديقان فقط أو بمثابة أخوة، أي أنه يحدد إطار العلاقة التي تجمع بينكما، لكنه فجأة يظهر اهتماما مختلفا. هذا الأمر يضعك بين احتمالين اثنين: الأول هو أن الرجل يعاني من مشاكل في الالتزام بوعوده وكلمته، لهذا يستحسن أن تتجنبي الارتباط به لأنه قد يسبب لك بعض المشاكل. والاحتمال الثاني هو أن هذا الرجل لا يحب الدخول في علاقات رسمية بشكل مباشر ولا يحب الاستعجال في ذلك، بل يريد أن يشعر بالمسؤولية أولاً وهذه علامة جيدة تدل على أنه شخص مسؤول وصادق.

ثانياً

من الأمور المريبة التي تثير استغراب المرأة، أنها تقدم كل ما لديها وتصنع كل جميل للرجل، ولكنه على الرغم من ذلك يقابلها ببعض العبارات مثل “لماذا لا أشعر بأنك سعيدة معي؟”، “مهما فعلت لك، لا أشعر بكونك سعيدة معي، ما هو السبب”؟ لو قال لك ذلك فهذا يدل على أنه يريد بعض التقدير اللفظي منك، فالرجل يحب هذا الأمر كثيرا.

ثالثاً

تشتكي الكثير من النساء بأن الرجل الذي دخل حياتهن، اختفى فجأة ! هذا الأمر مريب حقا ويدخل المرأة في دوامة من الشكوك التي لا تنتهي، لكن قبل إلقاء الأحكام، يجب على المرأة أن تعرف ما إذا كان الرجل مشغولا حقا أم أنه تعمد ذلك. امنحيه بعض الوقت وإن لم يعُد فاعلمي بأن اختفائه متعمد، وهذا الأمر يدعنا نقف عند احتمالين اثنين وهما: يحاول التلاعب أعصابك ليرى ما إذا كنت متمسكة به، وإذا كنت ستقلقين عليه، والاحتمال الثاني أنه لم يعد يهتم بك وفقد رغبته بالارتباط بك، لهذا ابتعد حتى يبحث عن امرأة غيرك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع