قد تكون جاذبية المرأة بعيدة المنال ولكنها بسيطة للغاية. إنه متأصلة في كل امرأة منذ لحظة ولادتها ، لكن بعض النساء غير متأكدات من كيفية استخدامها. وفي مقالنا نذكر بعض الحيل التي يمكن لأي امرأة الاستفادة منها بسهولة والتي لا يستطيع الرجال مقاومتها.

ضحك وابتسامات صادقة:

تخشى العديد من الفتيات أن الابتسامة العريضة يمكن أن تفسد صورتهن. في الواقع ، الأمر ليس كذلك: كل الرجال يعشقون النساء اللواتي يعبرن عن مشاعرهن بحرية وانفتاح.

النظارات :

تعطي النظارات صورتنا بعض الصرامة وعدم قابلية الاقتراب التي تجذب الرجال مثل المغناطيس. الى جانب ذلك ، يمكنك ازاحة النظارات للأسفل قليلا بيديك. وإبداء تلك النظرة فوق النظارات.

مكياج طبيعي:

حقيقة مسلَم بها هو أن الرجل يحب الجمال الطبيعي ، وليس طبقات متعددة من الكريم وأحمر الخدود. لأن رؤية امرأة بدونه يعكس مدى تقبلها لذاتها كما أننا كرجال نختار لمرأة لجمالها لا لمكياجها.

النمش:

تبدو أنثوية للغاية ، لأسباب لها صلة بالطفولة ، وتناسب الكثير من النساء. لكن لسوء الحظ ، تحاول الفتيات غالبًا التخلص منهن ، معتبرين النمش عيبًا.

الأناقة:

تجلب الأناقة توازنًا مثاليًا: فهي لا تظهر جاذبية المرأة ، ولكنها لا تخفيها أيضًا. تدور الأناقة حول الصورة الكاملة للمرأة ، من الطريقة التي تتصرف بها إلى اختيارها للإكسسوارات.

شفاه ممتلئة:

شفاه ممتلئة بشكل معتدل ومشرقة من أكثر العلامات المعروفة لجاذبية المرأة. فقط تذكر أنه من الأفضل عدم إبراز شفتيك عن قصد - على الأرجح ، ستفسد هذه الإيماءة مظهرك.

صوت جميل:

يُسحر الرجال بصوت عالٍ مثل صوت مارلين مونرو. أخبرها معاصروها أنها تؤثر على الرجال تمامًا.

مشي متوازن بالكعب:

بعض النساء يكرهن الكعب ، والبعض لا يتخيل يومًا بدونه. ولكن إذا قررت المرأة ارتداء الكعب العالي ، فعليها التأكد من أن مشيتها ستكون سلسة وجميلة. خلاف ذلك ، سوف يدمر سحرهم بالكامل.

أنماط الكتف العارية:

الحقيقة هي أن الأكتاف المستديرة والمنحدرة ترفع لدى الرجال الرغبة في الاحتضان والحماية. ويضيف الأسلوب الذي يكشف الأكتاف رقة وجاذبية إلى مظهر المرأة.

الثقة بالنفس:

عندما تدخل امرأة تعرف أنها رائعة الجمال إلى الغرفة ، فإنها تجذب على الفور أنظار جميع الرجال الحاضرين. لكن من المهم ألا ندع الثقة بالنفس تصبح مفرطة الثقة ، لأنه لا يوجد شيء أكثر إثارة للاشمئزاز من هذا.

عندما ترتدي المرأة قميص الرجل:

وهي ترتدي ملابسه وتقول بطريقة ما: "أريد أن يكون قميصك قريبًا من جسدي". يفهم الرجل أنها لا تعني قميصه فحسب ، بل تعنيه أيضًا.

ربط الشعر:

بادئ ذي بدء ، تصفيفة الشعر هذه تجعل صورتك بأكملها أكثر كأنها عملية. يُظهر أيضًا رقبتك وأذنيك ، والتي عادة ما تكون مغطاة بشعرك.

التعليقات

Writer Log :
ddedededededee
رد
ccv v v. f :
dddcdcd
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع