الكل يبحث عن السعادة في الحب والعلاقات، والكثيرون لا يستطيعون بلوغها على الرغم من أن الأمر لا يتطلب سوى اتخاذ بعض الإجراءات وتبني بعض العادات والقيام ببعض التضحيات. فيما يلي سنستعرض عليكم 10 أمور لو قمت بها فإنك ستعيش في سعادة أبدية رفقة شريكتك.

  1. الكذب كفيل بأن يدمر علاقتك بشريكتك حتى لو كان الحب الذي يجمعكما قوياً. الحب على المرأة يمكن أن يجعلها تفقد ثقتها بك التي بنتها منذ سنوات، لهذا تجنب الكذب عليها مهما حصل فهي تمتلك القدرة على اكتشاف كذبك بكل بساطة.
  2. إن لم تقف بجوار شريكتك خلال وقت حاجتها لك وخلال وقت الشدة وعندما تعاني من الأزمات والمشاكل فلماذا أنت موجود بحياتها أصلاً؟ تريد المرأة أن تجدك بجوارها وتدعمها ولا تتجاهلها وتهملها عندما تحتاج إليك.
  3. لو كنت تريد كسب قلب المرأة للأبد فلا تخنها، ولو فعلت ذلك فاعلم بأن قلبها لن يلتئم وهو يشبه الزجاج الذي لا يعود لوضعه أبدا بعدما ينكسر. الخيانة تدمر الحب والود لهذا فكر مليا وتكرارا قبل الإقدام عليها وتدمير سعادتك بيديك.
  4. لو كنت تريد من المرأة أن تعبر لك بشكل دائم عن مدى حبها لك فأخبرها أنت أولا عن مقدار حبك لها لأنها تريد أن تضمن بأنك تحبها وتهتم بها.
  5. لكي تفهم المرأة أكثر وتحرص على أن تكون أكثر تفاهما معها، فالمرأة عندما تكون حزينة غالبا ما تجد صعوبة في التعبير عن ضيقها إلا للشخص الذي تحبه، ولو بكت فهذا يعني بأنها في أشد حالات حزنها وضيقها لهذا أحسن التصرف حينها واحرص على التخفيف عنها وإسعادها ولا تزِدها سوءاً.
  6. اجعل المرأة تعلم بأنك تفرح لفرحتها وتسعد لإنجازاتها ونجاحها، وعندما تحزن قف بجانبها وساعدها في تجاوز الأزمات والمشاكل التي تعاني منها وإيجاد الحلول.
  7. لو أخبرتك المرأة بأنها تحبك فاعلم بأنها وثقت بك كثيراً حتى وصلت لهذه المرتبة، لهذا لا تكسر ثقتها بك مهما حصل وحافظ عليها وعززها أكثر.
  8. لو لاحظت بأن المرأة تضحك من قلبها عندما تكون برفقتك فاعلم بأنها أحبتك فعلاً لهذا حافظ عليها واحرص على جعلها سعيدة معك للأبد ولا تؤذها مهما حدث.
  9. لو اتصلت بك المرأة وشعرت بأنها حزينة حتى لو لم تعترف لك بذلك فاعلم بأنها اتصلت لأنها تريد سماع صوتك لأنه يشعرها بالارتياح. لهذا رفّه عنها قليلا وتحدث إليها.
  10. في النهاية، لو كنت تريد العيش في سعادة أبدية رفقة شريكتك فكن لها بمثابة صديق وأخ وأب وحبيب وفي، واعلم بأنها اختارتك من بين آلاف الرجال لذلك لا تخيب ظنها أبداً.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع