01 – Unbreakable Kimmy Schmidt

قام الكاهن ”
يتشارد واين غاري” بإختطاف “كيمي” إلى جانب بعض النسوة الآخريات، ووضعهن في قبو تحت الأرض وأقنعهن بأن يوم الحساب قد أتى وأنهن آخر ما تبقى على الكرة الأرضية، يقمن بالهرب لاحقا، لتتغير حياة كيمي و تقرر البقاء في نيويورك.

02 – Arrested Development

عائلة مشهورة وغنية للغاية، تتعرض لمشاكل كثيرة، ويتم الحجز على كل ثروتها، وتصبح مهددة بالتفكك، يضطر الإبن مايكل بلوث، أن يتولى زمام امور العائلة المدللة، والتي فقدت ملعقة الذهب.

03 – Friends

مجموعة من الأصدقاء يكافحون من أجل البقاء في العالم الحقيقي دون أن يفترقو عن بعض، معتمدين على الدعم الذي يحصلون عليه من بعضهم البعض.

04 – Grey’s Anatomy

يريديث جراي طبيب مستجدة بدأت العمل حديثا، تقع في حب طبيب الأعصاب ديريك شبيرد، لكنها لاحقًا تكتشف أنه متزوج بالفعل من امرأة أخرى،

05 – Doctor Who

دكتور هو مسلسل بريطاني من إنتاج شركة بي بي سي، تدور القصة حول الشخصية الأساسية وهى شخصية التايم لورد، والذي يتمتع بالقدرة على السفر عبر الزمن، بصحبة عدد من المرافقين، في مركبة سفر تشبه، كابينيت للاتصال الهاتفي

07 – Parks and Recreation

مُسلسل كوميدي أمريكي، يحكي قصة موظفة في بلدة إنديانا، والتي تسعى من أجل إحداث تغييرٍ بمنهجها الخاص كعضوة في مجلس المدينة .

08 – Game of Thrones

واحد من أكثر المسلسلات التي إشتهرت خلال العقد الماضي، رغم أن المسلسل عبارة عن فنتازيا ملحمية، إلا انك تستطيع معرفة الكثير عن طريقة عمل السياسات العالمية، وكيف يتم تسخير الأشخاص و الجيوش و الشعوب لخدمة المصالح الشخصية الضيقة.



التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع