يقال بأن المرأة تعشق بآذانها قبل عينيها، الكل يعلم بأن المرأة كائن عاطفي ورومانسي وحساس أكثر من الرجل، وكثيرا ما تحب المرأة أن تسمع من شريكها عبارات الحب كتأكيد على حبه لها ورغبة منها أن تشعر بأنها ملكة متوجة على قلبه. قول كلمة "أحبك" ليست كافية بالنسبة للمرأة، فهناك العديد من الكلمات الأخرى التي لو استخدمتها ستساعدك على أسر قلبها للأبد.
سوف تجد عشرة منها في تفاصيل هذا المقال.

"أنا أحترمك"

بعض النساء يعتبرن الاحترام في العلاقات العاطفية أهم من مشاعر الحب، لهذا تحتاج المرأة أن تشعر بوجود رجل يحترمها في حياتها ويحترم مساحتها الخاصة وحريتها، وبالتالي لو أخبرتها بأنك تحبها فإنها ستتعلق بك أكثر وستحب وجودك في حياتها أكثر.

"أريد أخذ خطوة جدية في علاقتنا"

عندما تسمع المرأة منك هذه العبارة فإنها تسعد لذلك كثيراً، فالمرأة دائما ما تبحث عن الاستقرار والزواج وتخاف من أن يتم خداعها واستغلالها في العلاقة، لهذا لو أخبرتها بأنك تريد أخذ خطوة جيدة في علاقتكما فإنك ستأسر قلبها بذلك.

"لقد سامحتك"

لو ارتكبت شريكتك خطأ ما وكان من الصعب أن تتقبله لكن على الرغم من ذلك أخبرتها بأنك سامحتها لأنك تحبها ولم تخلُق مشكلة أو أزمة بسبب ما حدث، فإن ذلك سيثبت لها فعلا أنك تعشقها وتحبها وتريد أن تكون شريكتك للأبد، مما ينتج عنه أنها ستحبك هي الأخرى وستحرص على ألا ترتكب نفس الخطأ مرة أخرى. لكن احذر، هناك بعض الأخطاء التي لا تغتفر.

"سأحميك دائماً"

من المهم جدا أن تشعر المرأة بالأمان والاطمئنان مع شريكها وبالتالي لو وجدت بأنك شخص يعول عليه فإنها سترتاح أثناء تواجدها معك ولن تجد مشكلة في ذلك، والأهم من كل هذا أنها ستحبك أكثر.

"أنا مستعد دائما للتضحية من أجلك"

عندما تدرك المرأة بأنك رجل غير أناني على عكس الكثير من الرجال ولديك كل الاستعداد للتضحية من أجلها فإنها ستغرم بك أكثر.

"جمالك يبهرني"

حتى لو كانت تعلم بأنها ليست جميلة لتلك الدرجة إلا أن إخبارك لها بأن جمالها يبهرك ستجعل قلبها يتأثر حقا ويجعلها تفرح والأهم من كل هذا أنها ستشعر بالرضى.

"أحترم مساحتك الشخصية"

عندما تجد المرأة شريكها يحترم مساحتها الشخصية فإنها لا تتخلى عنها لأنها تعلم بأن ليس جميع الرجال يفعلون ذلك. المساحة الشخصية هي المنطقة التي تحيط الفرد وتعتبر ملكا له من الناحية النفسية.

"أنت شخص ذكي"

عندما تعبر لها عن إعجابك بذكائها فإن ذلك يسعدها ويشعرها بالتقدير، وهذا ما ينتج عنها شعور كبير بالسعادة والسرور والحب أيضاً.

"لن أجد شريكة أفضل منك"

عندما يخبر الرجل شريكتها بأنه لن يجد زوجة وشريكة أفضل منها فإن ذلك يشعرها بالرضى النفسي ويجعلها تتعلق أكثر به.

"لا تسكتي"

من المعروف أن المرأة تحب الحديث والكلام أكثر من الرجل، ومن المعروف أيضا أن الكثير من الرجال ينزعجون من ذلك، لكن عندما تقوم أنت بكسر هذه القاعدة وتطلب منها عدم السكوت بل الاستمرار فيما تقوله، فإن ذلك يعتبر بمثابة دليل قاطع على حبك لها وحبك لكلامها وكل ما يرتبط بها، وهذا ما يأسر قلبها أكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع