يقول الكثير من الرجال بأنهم يتفاجئون من التحول الذي يطرأ على شريكاتهم بعد الزواج منهن سواء من حيث الشكل أو الطباع أو العناية بالنفس أو العناية به شخصياً. لهذا ينبغي على الرجل ألا يرفع من تطلعاته بعد الزواج حتى لا يصاب بالإحباط بعد ذلك، فظروف الزمن كفيلة بتحويل المرأة التي كنت تحبها إلى امرأة مختلفة كلياً لهذا سوف نذكر لكم 10 فروقات بين المرأة التي تحبها والمرأة التي سوف تتزوجها.

1- تهتم المرأة التي تحبها بالهدايا التي تقدمها لها وبدخلك المالي الذي يسمح لك بتدليلها بينما المرأة التي تتزوجها لن تهتم إلا بمصاريف المنزل وادخار المال من أجل تحقيق الاستقرار المالي، ولن تهتم كثيرا بالهدايا في مقابل مستلزمات البيت.

2- ستحاول المرأة التي تحبك أن تقنعك بأنها تفهم وتعلم كل الأمور ولكن المرأة التي ستتزوجها ستكون منفتحة على الدوام على أية معلومات جديدة متعلقة بالتربية أو الزواج أو الطبخ أو العمل.

3- المرأة التي تحبها لا تكترث كثيرا لعائلتك وعلاقتهما غالبا تكون سطحية ولكن المرأة التي تتزوجك ستعتبر نفسها جزءا من هذه العائلة وسوف تهتم بهم وتتواصل معهم بشكل أكبر.

4- تهتم المرأة التي تحبها كثيرا بحياتها الشخصية والمهنية وعلاقاتها بالعائلة والأصدقاء ولكن المرأة التي تتزوجها ستكرس اهتمامها أكثر بكيفية الحفاظ على زواجها وبيتها وأطفالها.

5- تقارنك المرأة التي تحبها دائما بفارس أحلامها ولكن بعد الزواج منها ستتقبلك مع مرور الوقت ولا تستطيع تخيل رجل آخر مكانك.

6- تحاول المرأة التي تحبها أن تبرز لك جانبها الرائع والجميل طوال الوقت لكن عندما تتزوجها فإنها تكشف عن شخصيتها الحنونة والمتفهمة بشكل أكبر.

7- تهتم المرأة التي تحبها كثيرا بشكلها الخارجي وملابسها وعندما تلتقي بها تشعر بها وكأنها عارضة أزياء، ولكن بعد الزواج لا تهتم كثيرا بهذه الأمور وغالباً ما ستراها بملابس المنزل.

8- تهتم المرأة التي تحبها بالمدة التي تقضيها معها وكيف تحصل عليها بينما تركز المرأة التي تتزوجها أكثر على طريقة الحفاظ عليك وكيف تصبح ناضجة من أجل اجتياز عقبات وصعوبات الحياة بنجاح.

9- لا تكترث المرأة التي تحبها بصحتك أو بما تتناوله، بينما المرأة التي تتزوجها تحب أن تتعلم كل يوم طريقة للطهي من أجل إسعادك وتهتم بصحتك كثيراً.

10- تخشى المرأة التي تحبها أن تشاركك بعض الأسرار وذلك خوفاً من أن تنزعج منها وتسوء علاقتكما ولكن المرأة التي تحبها لا تخاف من أن تشاركك جميع تفاصيل حياتها وأكبر أسرارها.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع